اخبار الأندرويد

جوجل قد تطلق الإصدار 5.0.1 من الأندرويد المصاصة

مستحيل، نحن لا نزال ننتظر وصول الأندرويد الخامس لأجهزة الاندرويد، وها هي الاخبار تشير إلى أن تحديث فرعي قادم قريبا بسبب مشكلة !

جوجل قد تطلق الإصدار 5.0.1 من الأندرويد المصاصة
جوجل قد تطلق الإصدار 5.0.1 من الأندرويد المصاصة

قامت جوجل بإطلاق التحديث الجديد للأندرويد وهو الخامس ويسمى المصاصة، يحوي ميزات كثيرة رائعة وأحبه الكثيرون، لكن ما يفسد الفرحة هو عدم إمكانية هؤلاء المستخدمين من الحصول على التحديث.

نعم فالشركات تعمل ببطئ شديد ولم يصل التحديث إلا لجهاز موتو جي الجيل الثاني من موتورولا، وسلسلة أجهزة نيكسس من جوجل، بالتالي باقي الأجهزة من باقي الشركات تنتظر لحد الآن، متى؟ لا أحد يمكنه الجزم، لكن خلال شهرين ونصف من الآن على الأكثر إن شاء الله.

انتظروا هذا ليس كل شيء، بطبيعة الحال لا يخفى عليكم أن كل الانظمة لما تصدر تعاني من مشاكل، خاصة في الاصدار الأول دوما، هذا يبدو ما سيحصل للاندرويد الخامس، حيث أن الإصدار يحمل الرقم 5.0 وهذا معروف، ومع بعض المشاكل التي في هذا الإصدار والتي عانت منها أجهزة نيكسس، والتي تمتلأ بها منتديات جوجل والشكاوى المتهاطلة هنا وهناك.

وبحسب التقارير فإن جوجل تنوي إطلاق التحديث رقم 5.0.1 لإصلاح تلك المشاكل والمتعلقة أساسا بمشكال في تعدد المهام والواي فاي والبطارية، بالتالي قد نرى التحديث قريبا، أو قد تقوم جوجل بتوفير تحديث خاص بأجهزتها فقط، أهم شيء ألا تكون المشكلة متعلقة بالإصدار على كل الأجهزة !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

  1. هي مشكلة في نظام أندرويد تأخير وعدم حصول على تحديث في كثير من هواتف عكس نظام آبل يوم يحصل تحديث تحصل جميع أجهزة بكل أنواعها على تحديث وهي خطوة تحسب لابل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى