اخبار الأندرويد

جهاز Sony Xperia Z4 : معلومات أكثر تفصيلاً حول الهاتف المنتظر !

أعلنت سوني قبل أيام أنها ستقيم معرضاً خاصاً بها خلال فعاليات مؤتمر CES 2015 القادم و ذلك يوم الخامس من يناير ، و هو الموعد المحتمل للكشف عن هاتف Sony Xperia Z4 ، و ذلك وفقاً للسياسة التي تنتهجها سوني في إنتاج نسخة جديدة من هاتفها الرائاد ضمن سلسلة Xperia Z بصورة نصف سنوية .

هاتف Sony Xperia Z4 : معلومات أكثر تفصيلاً حول الهاتف المنتظر !

التفاصيل المتعلقة بهاتف Sony Xperia Z4 بدأت تظهر من جديد ، حيث أعلنت سوني عن مستشعر كاميرا جديد من المرجح أنه سيكون المستشعر المضمن في الهاتف ، هذا المستشعر يحمل اسم IMX230 و هو بدقة 21 ميجابكسل ، مع تقنية جديدة تستخدم للمرة الأولى في الهواتف الذكية تم استعارتها من العدسات عديمة المرايا القابلة للتغيير في الكاميرات الاحترافية تعمل على عمل التركيز التلقائي في 192 نقطة ما يعني التقاط الصور و الفيديو بشكل أفضل خاصة مع الأجسام المتحركة .

المستشعر أيضاً يتميز بأنه يستطيع التصوير بتقنية التصوير الديناميكي عالي المدى في الوقت الفعلي Real-time HDR في الصور الثابتة و الفيديو العاديو الفيديو عالي الدقة 4K Video . المستشعر أيضاً أصغر من المستشعر المستخدم في هاتف Xperia Z3 حيث يبلغ حجمه 1/2.4 إلا أن فارق الحجم صغير جداً لا يكاد يذكر .

هاتف Sony Xperia Z4 : معلومات أكثر تفصيلاً حول الهاتف المنتظر !

هناك أيضاً تسريات جديدة حول الهاتف نقلها موقع FutureSupplier الذي قام بنشر صور للمحول الرقمي LCD Touch Digitizer الخاص بشاشة اللمس ، و الذي يظهر وجود بعض الاختلافات مثل تغيير مكان مستشعر التقارب و الكاميرا الأمامية ، و كذلك تحريك موقع السماعات لتصبح أكثر قرباً من حواف الهاتف .

جدير بالذكر أن تقارير سابقة ذكرت أن هاتف Sony Xperia Z4 سيأتي بشاشة أكبر بقياس 5.5 إنش بدقة Quad HD ، مع معالج Snapdragon 810 رباعي النواة ، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت ، و دعم لخاصية الشحن اللاسلكي ، و كذلك خاصية مقاومة الماء و الأتربة بمعيار IP68 .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. اول جهاز لي كان سوني وللحين ما استخدمت غير سوني.
    والتعدد السريع لاجهزه السوني تركني حائر بين تغير الجهاز z2 لماركه اخرى.. احباط لما نزل z3 ولازال عمر جهازي ما عدا ثلاثه اشهر..

  2. للاسف سوني بدأت تاخذ طريق يتعب المستهلك بشكل كبير
    حيث ان الجهاز الجديد اكسبيريا زد 3 لم يمضي له الى اشهر قليله و في السعودية مااكتمل شهرين
    لمذا هكذا يا سوني مع العلم اني من اشد المعجبين في هذه الشركه العريقه
    نعم اجهزتها من افضل اجهزه في السوق التكنلوجية بعد الايفون ويتفوق الايفون فقط بامان نظامه
    وهذا الطريق سوف يشتت المستهلك بشكل كبير حيث ان سعر الجهاز اكسبيريا زد 3 سعره بالسعودية مايقترب 2800 ريال وبهذا يكون على ذوي الدخل المحدود لايستطيعون مواكبت التطور في سوني

    اسف على الاطاله
    وهذه وجهة نظري
    قد تعجبكم ام لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى