اخبار الأندرويد

جهاز Motorola Defy القديم سيحصل على الأندرويد 5.0

قد لا يصدق البعض ما سيطالع في مقالنا هذا، لكن لا بأس سنجعلك تصدق، فقط نطرح سؤال: هل تتصور ان يحصل هاتف تم صناعته عام 2010 على تحديث الأندرويد 5.0 ؟ التفاصيل في الأسفل !

جهاز Motorola Defy القديم سيحصل على الأندرويد 5.0
جهاز Motorola Defy القديم سيحصل على الأندرويد 5.0

كما يعلم الجميع، فإن جوجل تقول أن تحديث الأندرويد الخامس أو المصاصة سيكون متوافق مع الأجهزة الصادرة ابتداء من 2013، وهذا باعتبار أن النظام يحتاج الكثير من الموارد، والتقنيات، وتلك الأجهزة تتوفر على هذه المزايا، لكن العديد من الأجهزة المعروفة في السوق سقطت ولن تحصل على هذا التحديث !

حتى تخرج لنا التقارير لتخبرنا أن جهاز Motorola Defy القديم والذي ترونه في الصورة أعلاه والذي يحمل معالج أحادي النواة بسرعة 800 MHz وذاكرة رام 512 ميجا فقط، هذا الجهاز سيحصل على الأندرويد الخامس؟ غريب أليس كذلك؟

التقرير مصدره أحد المطورين على موقع XDA الذي حصل على نسخة مفتوحة المصدر من الإصدار الخامس، وقام بتجريبها على الجهاز والذي أثبت سلاسة في العمل، طبعا مع وجود مشاكل بسيطة حيث ان بعض وظائف الجهاز قد لا تعمل بشكل جيد، ولكن يمكن تدارك هذا بالفعل ! رغم كل هذا فالأمر رائع، خاصة إذا علمنا أن جهاز مثل جالاكسي S3 لن يحصل على الإصدار الخامس، فهذا يكفي للاعجاب بموتورولا !

هذا وقد عرضنا لكم العديد من التقارير والمقالات حول تحديث الأندرويد الخامس، وعرضنا لكم قائمة الأجهزة التي ستحصل على الأندرويد 5، ثم أخبرناكم بخبر جهاز LG G3 أن الشركة ستقوم بإطلاق تحديث أندرويد 5 له، ثم شاهدتم معنا قيام سوني باستعراض إصدار الأندرويد الخامس على أجهزتها إكسبيريا زد 1 وزد 2 وزد 3 ! ثم بعد ذلك وصلنا وعد شركة LG بتوفير تحديث المصاصة لجهاز LG G3 !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى