اخبار الأندرويد

جهاز Moto X Pure Edition يحصل على الأندرويد 5.0

نرفع القبعة لموتورولا، هذه الشركة الرائعة التي حقا تهتم بمستخدمي أجهزتها، ها هي ذي تواصل تفوقها وبتوفير تحديث الأندرويد بأسرع وقت، وأخيرا جهاز Moto X Pure Edition يحصل على الأندرويد الخامس !

جهاز Moto X Pure Edition يحصل على الأندرويد 5.0
جهاز Moto X Pure Edition يحصل على الأندرويد 5.0

نعم موتورلا تفوقت على جميع الشركات، نجحت مؤخرا في العديد من الأمور المهمة، وأخيرا نجحت في أن تكون أول شركة توفر تحديث الأندرويد الخامس لأجهزتها، فأول جهاز يحصل رسميا على تحديث الأندرويد الخامس هو MOTO G الجيل الثاني.

حتى إن موتورولا تفوقت على جوجل نفسها صاحبة ومطورة النظام، وتفوقت على جميع الشركات الأخرى، ويمكن القول وتكرار ما نذكره دائما، أن هذا راجع إلى اهتمام موتورولا الدائم بمستخدميها، وكذا بسبب كون نظام الأندرويد الذي تستخدمه أقرب إلى الخامس المستخدم في أجهزة نيكسوس، حيث لا تضيف موتورولا الكثير من المزايا، فقط تضيف بعض خدماتها المهمة والمفيدة، وبالتالي يكون نظامها دوما بسيطا ورائعا !

مما يجعل موتورولا أفضل أنها بدأت رسميا بتوفير تحديث الأندرويد الخامس أو نسخة المصاصة لجهازها Moto X Pure Edition المميز، وهي النسخة المفتوحة من هذا الجهاز في أمريكا، بالتالي أي شخص قام بشراء هذا الجهاز يمكنه الحصول على هذا التحديث.

ولم تذكر الشركة شيئا بخصوص النسخة الدولية من الجهاز، لكن من المفترض أن التحديث سيصله قريبا وبشكل رسمي وبأسرع وقت ممكن، وبهذا تكون موتورولا قد حققت وعدها بتوفير تحديثات الأندرويد بشكل سريع !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بصراحة موتو بآخر سنتين أبدعت بجد إن شاء الله تعالى بقية الشركات تغار من موتو لأنو إذا ماغارت منها بصراحة والله أعلم راح أغلب المستخدمين يتحولو إلى الشركة اللتي أكن لها الإحترام وكثير الإعجاب ….

    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى