اخبار الأندرويد

جهاز MOTO G الجيل الثاني يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.0

بدأت نتائج حرب الـ 90 يوم تظهر، والفائز يبدو أنه موتورولا، حيث بدأت بإرسال تحديث الأندرويد الخامس للجيل الثاني من جهازها MOTO G !

جهاز MOTO G الجيل الثاني يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.0

كانت الشركات قد أعلنت عن نيتها تحديث اجهزتها، وعرضنا لكم قائمة الأجهزة التي ستحصل على الأندرويد 5، ثم أخبرناكم بخبر جهاز LG G3 أن الشركة ستقوم بإطلاق تحديث أندرويد 5 له، ثم شاهدتم معنا قيام سوني باستعراض إصدار الأندرويد الخامس على أجهزتها إكسبيريا زد 1 وزد 2 وزد 3 ! ثم بعد ذلك وصلنا وعد شركة LG بتوفير تحديث المصاصة لجهاز LG G3 !

كنا قد طرحنا سؤال في مواضيع سابقة، أين موتورولا أسرع شركة في توفير تحديثات الأندرويد، والجواب لم يتأخر كثيرا، فالجواب ما كان ما رأينا وليس ما سمعنا، حيث تشير التقارير إلى أن الشركة بدأت بالفعل بإطلاق تحديث الأندرويد الخامس لجهازها موتو جي الجيل الثاني، وهو الجهاز الذي ظهر هذا العام، أي 2014، فكل جهاز من هذا النوع سيكون أول جهاز أندرويد يحصل على الإصدار الخامس.

نعم، موتورولا تفوقت على جميع الشركات وبدأت بأول جهاز لها وهو MOTO G الجيل الثاني، تفوقت على LG وحتى على جوجل صاحبة ومطورة النظام، وهذا راجع لسياسة موتورولا في الاعتناء بمستخدمي أجهزتها، وأيضا بسبب أن نسخة الأندرويد التي تعتمد عليها الشركة بسيطة جدا، وتعتمد على النسخة الخام ولا تضيف إليها كثيرا من الميزات، فقط بعض خدمات الشركة لا غير.

بالتالي أصحاب هذا الجهاز سيستمتعون وبشكل رسمي بالتحديث الرائع للنظام، حيث سينعمون بتصميم جديد، وأيضا ميزات كثيرة، أهمها تطويرات الاشعارات وكذا الاقتران مع أجهزة الأندرويد وير، فضلا عن ترشيد والحفاظ على طاقة البطارية !

التحديث حجمه 386.7 ميجا، وسيصل عبر OTA أو التحديث الهوائي، ويمكنك التأكد بالدخول إلى الإعدادات، ثم حول الهاتف، ثم تحديثات البرامج لمعرفة إذا ما وصلك التحديث، وطبعا قد يأخذ بعض الوقت حتى يصل لكل المناطق في العالم، حيث بدأت الشركة بأمريكا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]rabapps.org

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى