اخبار الأندرويد

جهاز LG G3 سيحصل على تحديث الأندرويد 5.0 هذا الأسبوع

بدأت الـ 90 يوم منذ أن قامت آبل بإطلاق الإصدار الخامس من الأندرويد أو نسخة المصاصة يوم 15 أكتوبر الماضي، وهذه المدة وعدت الشركات أن توفر خلالها تحديث المصاصة لبعض أهم أجهزتها، لكن ها هي LG تثبت أنها ستكون الأولى في توفير هذا التحديث لجهازها G3 ! التفاصيل في الأسفل !

جهاز LG G3 سيحصل على تحديث الأندرويد 5.0 هذا الأسبوع
جهاز LG G3 سيحصل على تحديث الأندرويد 5.0 هذا الأسبوع

كانت الشركات قد أعلنت عن نيتها تحديث اجهزتها، وعرضنا لكم قائمة الأجهزة التي ستحصل على الأندرويد 5، ثم أخبرناكم بخبر جهاز LG G3 أن الشركة ستقوم بإطلاق تحديث أندرويد 5 له، ثم شاهدتم معنا قيام سوني باستعراض إصدار الأندرويد الخامس على أجهزتها إكسبيريا زد 1 وزد 2 وزد 3 !

من جهة أخرى قامت سامسونج بالتأكيد على أن بعض أجهزتها ستحصل على الأندرويد الخامس، منها حصول جهازها الرائع جالاكسي نوت 4 على الأندرويد 5، كذلك حصول جهاز جالاكسي S5 على الإصدار الخامس، وكذلك جهاز جالاكسي S4 سيحصل على الإصدار الخامس أو المصاصة.

إلى هنا كل شيء جيد، لكن من المفترض أن تكون جوجل أول شركة توفر الأندرويد الخامس لأجهزتها ابتداء من نيكسوس 4، وقد تأخرت بعض الشيء، لكن ها هي ذي LG تؤكد أنها ستكون الأولى في توفير تحديث المصاصة لجهازها LG G3 الرائع !

صور جهاز LG G3 بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop
صور جهاز LG G3 بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop

رائع أليس كذلك؟ الآن سيكون كل صاحب جهاز LG G3 فخور جدا وسيتفاخر على أصحاب باقي الأجهزة بأنه أول من حصل على التحديث، طبعا إضافة إلى روعة الجهاز نفسه من جودة التصنيع والتصميم إلى المزايا التي يتمتع بها، أضف له أندرويد المصاصة، كل هذا سيجعل صاحب الجهاز وكأنه اشترى جهاز جديد تماما !

من جهة أخرى لا ننسى أن جوجل كان من المفروض أن تكون أول من يوفر تحديث المصاصة لأجهزتها، لكن ما دام أن LG هي من قامت بتصنيع نيكسوس 4 وأيضا نيكسوس 5، فمن المؤكد ان جوجل ستوفر التحديث أيضا بالتزامن مع إطلاق LG التحديث لجهازها المذكور !

ما هو شعوركم يا أصحاب جهاز LG G3؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى