اخبار الأندرويد

جهاز HTC ONE M8 نسخة جوجل بلاي سيحصل على أندرويد 5.0

حان دور شركة HTC، وهذا لتبدأ مسيرة توفير تحديث الأندرويد 5.0 لأجهزتها، أول جهاز سيكون له الشرف بحمل هذا التحديث هو HTC ONE M8 نسخة جوجل بلاي !

جهاز HTC ONE M8 نسخة جوجل بلاي سيحصل على أندرويد 5.0
جهاز HTC ONE M8 نسخة جوجل بلاي سيحصل على أندرويد 5.0

بدات الشركات توفير تحديث الأندرويد الخامس، كانت موتورولا أول شركة توفر التحديث، في حين وعدت LG أن توفر التحديث لجهازها LG G3، ولكن للأسف لم يصل لحد الآن، في حين قامت جوجل بتوفير التحديث بشكل متأخر لسلسلة نيكسوس سواء الهواتف أو اللوحيات !

وأخيرا جاء ذكر اسم HTC، هذه الشركة التي تملك هواتف مميزة ورائعة ومحبوبة، وبالضبط سلسلة HTC ONE، ولا ينقصها سوى أن تحصل على تحديث الأندرويد المصاصة أو الخامس !

نعم هذا ما أعلنت عنه الشركة، ولكن ليس لكل أجهزتها، فأول جهاز خاصة بها سيحصل على هذا التحديث هو جهاز HTC ONE M8 نسخة جوجل بلاي، ونسخة جوجل بلاي من بعض الأجهزة تعمل بنسخة خام من الأندرويد بدون أي إضافات من الشركات، وهي متوفرة للبيع على متجر جوجل بلاي في أمريكا وبعض البلدان.

كما قلنا فالشركة وعدت أن توفر التحديث لهذا الجهاز خلال الأسبوع القادم إن شاء الله، في حين أنه وخلال مدة 90 يوم ابتداء من 3 نوفمبر الجاري، ستحصل باقي الأجهزة على تحديث أندرويد المصاصة، وطبعا نحن سنكون متابعين ونوافيكم بأي جديد إن شاء الله !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]rabapps.org

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …….

    بكل صراحة الأندرويد جميل جدا جدا جدا بس المشكلة بشركات تصنيع الجوالات بتأخرو لما يرسلو التحديث والأولوية للأجهزة الحديثة او أجهزة السنة والأجهزة اللي قبل سنة مابيحطولها إهتمام بالغ ….
    بعكس الios الجهاز الجديد والقديم بنفس الوقت بيتحدثه ..
    وهاد رأيي الشخصي ولا يمثل الا نفسي …

    وشكراا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى