اخبار الأندرويد

جهاز هواوي Ascend Mate 2 سيحصل على الأندرويد 5.0 – متى؟

تتواصل الأخبار عن الشركات لمعرفة موعد توفير تحديث الأندرويد المصاصة أو الخامس، ها هي شركة هوواي تخبرنا بجديدها حول هذا الموضوع، فما هو أول جهاز لها سيحصل على التحديث؟

جهاز هواوي Ascend Mate 2 سيحصل على الأندرويد 5.0 - متى؟
جهاز هواوي Ascend Mate 2 سيحصل على الأندرويد 5.0 – متى؟

كل الشركات كما قلنا حرصت على إخبار مستخدمي أجهزتها عن موعد تحديث أجهزتها أو بعد منها على الأقل، وهذا لتعطيهم موعدا مع الصبر، بعضها تحديثها سيكون سريعا والبعض الآخر سيتأخر حتى قبل نهاية العام الجاري، أو حتى بداية العام القادم إن شاء الله.

شركة هواوي من بين هذه الشركات حرصت على أن تخبرنا بموعد تحديث الأندرويد المصاصة لأول أجهزتها وهو Ascend Mate 2 ، ولكن للأسف لن يكون قريبا، فالشركة تقول أن التحديث لن يتوفر إلا خلال النصف الأول من العام القادم إن شاء الله.

طبعا الخبر قد يكون سيئا، لكن لو علمنا أن الجهاز يعمل بإصدار جيلي بين رقم 4.3 فسيهون الأمر، وسيكون لصاحب الجهاز القدرة على الصبر، فطالما انتظر الحصول على تحديث الكيت كات، ولكن الشركة قررت عكس الأمر.

قررت الشركة مباشرة الصعود من جيلي بين إلى المصاصة، أي من الإصدار 4.3 إلى الإصدار الخامس مباشرة دون المرور بالإصدار 4.4.4 أي الكيت كات، والجهاز يملك مواصفات لا بأس بها وهي: شاشة 6.1 إنش، مع معالج بسرعة 1.6GHz، ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 2GB، و 16GB للتخزين الداخلي، مع دعم بطاقات الذاكرة حتى 32GB. كما أنه ذو كاميرا خلفية 13MP و بطارية سعة 3900 mAh، ويمكن الحصول عليه مباشرة من هواوي بسعر $ 299.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى