اخبار الأندرويد

جهاز نيكسوس 4 يحصل على تحديث الأندرويد 5 أو المصاصة

أخيرا جوجل فطنت واستيقظت وهذه المرة وفرت تحديث الأندرويد الخامس أو المصاصة لجهازها العريق نيكسوس 4 !

جهاز نيكسوس 4 يحصل على تحديث الأندرويد 5 أو المصاصة
جهاز نيكسوس 4 يحصل على تحديث الأندرويد 5 أو المصاصة

بعد طول انتظار، ها هو ذا تحديث الأندرويد المصاصة يصل إلى جهاز جوجل نيكسس 4 العريق، هذا الجهاز المميز من سلسلة نيكسس لا يزال يقاوم، بل ويثبت جدارته والكثيرون مقتنعون به، وستزيد قناعتهم أكثر حينما يحصل على الأندرويد الخامس !

وفرت جوجل منذ أيام تحديث المصاصة لسلسلة نيكسوس كلها، ولكن بقي جهاز نيكسس 4 المميز، هذا الجهاز الذي اخيرا بدأت تحديث الأندرويد الخامس أو المصاصة يصل إليه عبر الهواء أو OTA.

التحديث بدأ بالوصول إلى الأجهزة الحاملة لرقم LRX21T، وهي المنتشرة في أمريكا وفي بعض البلدان الأخرى، فهذه أول الأجهزة التي بدأت وستبدأ بالحصول على التحديث عبر الهواء، بالتالي إن كنت تملك هذا الجهاز فما عليك سوى الدخول إلى الإعدادات ثم حول الهاتف، ثم تحديث البرنامج، وسيتم البحث للتأكد من وصول التحديث، فقط لا تنس أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك للضرورة !

هذا ولا تزال باقي الأجهزة الخاصة بالشركات الأخرى في الانتظار، ولعل جهاز LG G3 سيكون أول جهاز سيحصل على التحديث قريبا، ثم باقي الشركات ستوفر التحديث لأجهزتها خلال مدة أقل من ثلاث أشهر إن شاء الله، وأي جديد سنوافيكم به إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى