اخبار الأندرويد

جهاز جالاكسي S6 قد يحمل شاشة منحنية

تتواصل التسريبات ولم ولن تتوقف حول خطط سامسونج، بعد التسريبات الأولى حول جهاز جالاكسي S6 للعام القادم، ها هي اليوم لدينا تسريبات جديدة !

جهاز جالاكسي S6 قد يحمل شاشة منحنية
جهاز جالاكسي S6 قد يحمل شاشة منحنية

أكثر شركة تحوم وتنتشر حولها التسريبات والشائعات والأخبار والتحليلات، وكذا التوقعات هي شركة سامسونج، فهي الشركة الأكثر إثارة للضجة، وهي الأكثر انتشارا وبيعها للاجهزة واستحواذا على السوق، وهذا ما أتاح لها كل هذه الشهرة !

طبعا نواصل الحديث حول سلسلة جالاكسي، وبالضبط الجيل السادس منها او جالاكسي S6، هذا الجهاز الذي من المفترض ان تحرص سامسونج على جعله أفضل جهاز للعام القادم، خاصة في ظل المنافسة الشرسة، وفي نفس الوقت على الشركة الحرص على جعله بسعر جيد، لكن يجب إضافة ميزة مبهرة !

كعادة سامسونج دوما توفر ميزات مبهرة في أجهزتها وإن كانت غير مهمة، لكنها مفيدة للتسوق، حتى ولو كان المستخدم قد يستفيد منها مرة واحدة فقط او للتجريب وإبهار أصحابه، لكن ماذا يمكن أن تضيف سامسونج في جهاز جالاكسي S6؟

بحسب التقارير فإن الشاشة المنحنية كما هو الحال في جهاز Galaxy Note Edge هي الميزة المحتمل إضافتها في الجيل السادس من سلسلة جالاكسي، ولكن ستكون أكثر فاعلية، حيث ستضيف سامسونج الشاشة المنحنية من الجهتين معا، أي على عكس جهاز Galaxy Note Edge الذي يحوي شاشة منحنية على اليمين فقط !

فضلا عن هذه الميزة، إليكم المواصفات المتوقعة لجهاز سامسونج جالاكسي S6:

  • شاشة لمس بمقاس 5.2 إنش، بتقنية  Super AMOLED بدقة عرضQuad HD مع بدقة وضوح 2560×1440 بيكسل.
  • المعالج : معالج Snapdragon 810 بسرعة تردد 2.7 GHz ,ونسخة اخرى بمعالج سامسونج Exynos 7420. وكلاهما بمعمارية 64 بت.
  • معالج رسوميات جديد وأفضل من حيث الأداء.
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 و 64 و128 جيجا.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 20 ميجابكسل لها القدرة على تصوير فيديو بدقة 2160p، مع فلاش LED ثنائي.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل قادرة على تصوير فيديو بدقة 1080p.
  • دعم شبكة LTE Cat. 4 مع آخر تقنيات الاتصال.
  • سعة البطارية 4000 mAh  أو أكثر.

هذه المواصفات نسبية، قد تتحقق وقد تكون أقل أو أكثر، يبقى أن هذا ما تم تسريبه من مشروع تصميم وتصنيع جهاز جالاكسي أس 6 المسمى Project Zero، يبقى أنه على سامسونج لكي تنجح أن تقوم بجمع أفضل ميزات الهواتف المنافسة في هاتفها القادم مع تصميم رائع وذكي لضمان السيطرة على السوق والتخلص من الخسائر السابقة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

  1. دائما قبل ما يطلع اي جهاز جديد تطلع اشاعه ان الشاشه منحنيه وبالاخر لا منحنيه ولا شي مجرد اشاعات

  2. افضل لو سامسونج تخرج من دائرة التصاميم العادية وتطل علينا بشي جديد يعكس لنا وجهات واشكال وتصاميم جديدة لم نعهدها قبل

  3. الذاكرة العشوائية يتوقع ان تكون 4 اما عن ان تكون الشاشة منحنية اتمنى ان تفعل سامسونج الخيارين لان ليس الكل يريد شاشة منحنية انا ارى ان تصميم الجهاز قد يكون افضل بدون شاشة منحنية حيث اطار الامنيوم الجميل

  4. الذاكرة العشوائية يتوقع ان تكون 4 اما عن ان تكون الشاشة منحنية اتمنى ان تفعل سامسونج الخيارين لان ليس الكل يريد شاشة منحنية انا ارى ان تصميم الجهاز قد يكون افضل بدون شاشة منحنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى