اخبار الأندرويد

تقرير: مشاكل في SMS مع أجهزة نيسكس بإصدار المصاصة

يبدو أن جوجل لم يحالفها الحظ وتعاني من العديد من المشاكل مع أندرويد المصاصة، ليست بالمشاكل الكبيرة لكن قد تسيء لسمعة النظام، آخرها ما سنعرضه عليكم اليوم !

تقرير: مشاكل في SMS مع أجهزة نيسكس بإصدار المصاصة
تقرير: مشاكل في SMS مع أجهزة نيسكس بإصدار المصاصة

يبدو أنه كما قلنا في المقدمة السابقة، وفي مقالات وتقارير ومواضيع سابقة أيضا؛ أن جوجل تعاني من مشاكل في الإصدار الخامس من الأندرويد، بالضبط جهازيها نيكسس 4 ونيكسس 5.

أخبرناكم من قبل أن سوء الحظ رافق جوجل مع البداية، فقد وعدت أول مرة بتوفير التحديث يوم 3 نوفمبر، ثم تأخرت بأكثر من أسبوع حتى وفرته لأجهزتها، وقد ذكرنا لكم سبب تأخر جوجل في توفير التحديث، وهي مشاكل في النظام متعلقة بالواي فاي، وقد حلتها جوجل، لكن يبدو أنه لا يزال هناك مشاكل اخرى !

من الطبيعي أن تبقى هناك مشاكل أخرى بسيطة، وحاليا التقارير تفيد بوجود مشكلة في إرسال الرسائل القصيرة SMS مع جهازي نيكسس 5 ونيكسس 4، حيث لا يمكن إرسال ولا استقبال الرسائل القصيرة، والمشكل يبدو أنه متعلق فقط في بعض المناطق لا غير ومع مزودي خدمة متفرقين، وشمل الأمر دول متوزعة في أوروبا وآسيا وأستراليا، ولكن يبدو أنه مشكل محدود.

التقرير يشير إلى أن جوجل على علم بهذه المشكلة وتقوم على حلها من الآن، ويبدو أنه سيكون هناك تحديث جديد قريبا ربما للنظام بشكل عام بعد تلقي تجارب المستخدمين وملاحظاتهم، أو تحديث خاص فقط بأجهزة نيكسس الخاصة بجوجل، عموما أي جديد سنخبركم به إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

  1. بصراحه انا عن نفسي ما ارتاح لاجهزه سامسونج بنظام الاندرويد مافيش افضل من الاتش تي سي
    بس طبعا تبقئ اجهزة ابل افضل اجهزه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى