اخبار الأندرويد

[تقارير] : هاتف HTC One M9 سيأتي بشاشة 5.2 إنش بدقة 2K !

في مطلع هذا العام تم الإعلان عن هاتف HTC One M8 و هو واحد من أهم الهواتف الذكية الرائدة المتوفرة حالياً ، آنذاك لم تخرج مواصفات الهاتف عن نطاق التوقعات : فالشاشة بقياس 5 إنش بدقة Full HD ، و المعالج هو Snapdragon 801 ، و الذاكرة العشوائية بحجم 2 جيجابايت ، إلى آخر تلك المواصفات .

[تقارير] : هاتف HTC One M9 سيأتي بشاشة 5.2 إنش بدقة 2K !
[تقارير] : هاتف HTC One M9 سيأتي بشاشة 5.2 إنش بدقة 2K !

أما الآن و بعد مضي ما يقارب العام على الإعلان عن الهاتف كان من الطبيعي أن تبدأ التقارير في الحديث عن الإصدار الجديد المنتظر من الهاتف و الذي سيعرف باسم HTC One M9 بحسب تقرير أورده موقع IBTimes الصيني ، و الذي ذكر أيضاً أن ذلك الإصدار سيتم الإعلان عنه رسميا مطلع العام القادم خلال فعاليات مؤتمر MWC في مدينة برشلونة .

التقرير تحدث بشكل أكثر تفصيلاً عن مواصفات الهاتف ، حيث أشار إلى أن هاتف HTC One M9 سيكون بشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1440× 2560 بكسل ما يعني كثافة بكسلات تقدر بـ 564 بكسل لكل إنش مقارنة بـ 441 PPI كما هو الحال في الإصدار الحالي من الهاتف .

بحسب التقرير أيضاً سيأتي هاتف HTC One M9 بمعالج Snapdragon 805 رباعي النواة ، و ذاكرة عشوئية 3 جيجابايت ، و سعة تخزين 64 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت عبر منفذ microSD ، مع تحسينات في أداء البطارية ، و تحسين في دقة الكاميرا حيث يرجح أن تكون الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابكسل بفلاش LED ثنائي مثلها في ذلك مثل الكاميرا الخلفية تماماً كما فعلت HTC مع هاتف HTC Desire Eye .

جدير بالذكر أن تقارير أخرى تحدثت عن إمكانية الإعلان عن نسخة أكبر من فئة الهواتف اللوحية “الفابلت” بشاشة بقياس 5.5 إنش بالتوازي مع الإعلان عن هاتف HTC One M9 .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

  1. أنا معي جهاز اتش تي سي ديزاير ٦١٦ ممكن اعرف راح ييجي له تحديث كتكات او المصاصة ام لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى