تطبيقات الأندرويد

تطبيق Messenger لإدارة رسائل SMS و MMS بطريقة رائعة

نواصل معكم عرض التطبيقات الخاصة بالأندرويد، كثيرة هي وفي كل مكان ونحن بين فترة وأخرى، نقوم بعرض جديد متجر جوجل بلاي، اليوم نعرض لكم تطبيق جديد من جوجل مخصص لإدارة الرسائل !

تطبيق Messenger لإدارة رسائل SMS وMMS بطريقة رائعة

تقوم جوجل بين فترة وأخرى بإطلاق المزيد من الخدمات المناسبة للتحديث الجديد المصاصة، ومن خلال هذه الخدمات تثبت أن نظام الأندرويد لا يزال يمكنه التطور أكثر وخاصة من حيث التصميم والمزايا التي يمكن أن يقدمها !

قامت جوجل مؤخرا بطرح تطبيق يحمل إسم Messenger، هدفه الأساسي إدارة رسائل SMS و MMS، بحيث يمكن للمستخدمين من خلال هذا التطبيق الحصول على الرسائل وبطريقة عرض رائعة، بحيث يعرض المرسل والمستقبل وكلامهما بطريقة مميزة، بحيث تظهر صورة كل شخص أمام الكلام.

التطبيق سريع في العمل، مميز من حيث التصميم، فهذا الذي ركزت عليه جوجل، حيث اعتمدت على لغتها الجديدة في التصميم، والتي أثبتت جودتها، بحيث ستلاحظ قوة تصميم التطبيق وجماله، مما يتيح للمستخدم الحصول على فرصة استخدام أكثر احترافية.

زيادة عن هذا التطبيق يوفر مزايا كثيرة منها إدارة المجموعات، مشاركة أشياء ما بسرعة، والكثير من الرسوم التعبيرية، فضلا على أنه قد يكون بداية إلى تطبيق محادثة خاص بجوجل، فقط تريد أن تجس النبض !

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 4.1 فما فوق.

مناسب: سن متوسط.

النسخة الأخيرة:بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 12.11.2014)

الحجم: بحسب الجهاز.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رائع ومهم لكل شخص يريد إدارة رسائله القصيرة والوسائط بطريقة مثالية !

المبرمج: Google Inc. 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق Messenger

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى