التطبيقات العربية

تطبيق ضيفني عالإنستغرام لكسب متابعين عرب حقيقين للانستغرام

ضيفني عالإنستغرام لتبادل المتابعين وكسب متابعين حقيقيين لحسابك بطريقة شرعية ومضمونة ، الان مع تحديث جديد وتحسينات على التطبيق .

تطبيق ضيفني عالإنستغرام
تطبيق ضيفني عالإنستغرام

التطبيق يعمل عندما تقوم بمتابعة حساب وسيتابعك تلقائياً، الامر بهذه البساطة، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر المتابعة واترك الباقي على التطبيق، كما تستطيع الاشتراك بخدمة الفولو التلقائي حتى تتم متابعتك بشكل تلقائي تماماً حتى وان كان التطبيق مغلق، فقط قم بجمع النقاط من خلال متابعتك للاخرين او من خلال شراء النقاط، وبعدها اضغط على زر الفولو التلقائي وسيتم تفعيله فوراً، وسيتم خصم نقطتين منك على كل متابع جديد يقوم بمتابعتك.

بمعنى اذا كان لديك ٥٠٠ نقطة سيقوم ٢٥٠ شخص بمتابعتك واذا كان لديك ١٠٠٠ نقطة سيقوم ٥٠٠ شخص بمتابعتك وهكذا، كما تستطيع الإشتراك بخدمة اللايكات لصورك، بحيث يقوم مستخدمي التطبيق بعمل لايك لهذه الصور وبالتالي يصبح حسابك متوافق بين عدد المتابعين الكبير الذي ستحصله من استخدام التطبيق، وعدد اللايكات لصورك، كما تستطيع عمل لايك لصور غيرك لكي تكسب نقاط مجانية.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.1 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.5 (ظهر في تاريخ 25.09.2014)

الحجم: 19.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق يعتبر مهم لاصحاب الحسابات في الانستغرام ، ومثل هذه التطبيقات لديها شعبية خاصة بالطبع اذا كان يلائمكم .

المبرمج:  Arabdevs

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق ضيفني عالإنستغرام
تطبيق ضيفني عالإنستغرام

‫13 تعليقات

  1. شحنت البرنامج وراحت فلوسي ٢٥$ والله على مااقول شهيد يقول تم الشراء ولا فيه فايده

  2. السلام عليكم نزلت البرنامج وشترين نقاط وخصم من رصيد الحساب ولم يتم اضافه النقاط واحاول اتصل بدعم البرنامج ما حصلت بريدهم شلون اتصل فيهم فيدوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى