تطبيقات الأندرويد

تطبيق خرائط جوجل الأندرويد بتصميم جديد رائع

كلنا ننتظر بدء وصول نظام الأندرويد الجديد أو نسخة المصاصة، لم يبق كثير من الوقت وتبدأ التحديثات تتهاطل على الأجهزة، وأيضا تحديثات التطبيقات، أولها تطبيقات جوجل الرسمية، ها هي ذي جوجل تواصل إطلاق هذه التحديثات، والدور حان على تطبيق الخرائط، فما جديده؟

تطبيق خرائط جوجل الأندرويد بتصميم جديد رائع
تطبيق خرائط جوجل الأندرويد بتصميم جديد رائع

كانت من قبل الخرائط على شكل ورقي معقدة وغير مفهومة وتخطئ، ها هي ذي جوجل وفي وقت ما قامت بتغيير طريقة عرض الخرائط، بحيث أصبحت على الحاسوب وعن طريق الانترنت، ثم قامت بإطلاق برنامج الكرة الأرضية، أو جوجل إيرث، هذا التطبيق الذي يعطيك صور القمر الصناعي للأرض وفي أغلب المناطق وبدقة عالية، وفي بعض المناطق بعرض ثلاثي الأبعاد.

جوجل فهمت أن عليها ألا تبقي تطبيقاتها قديمة، عليها بين الفترة والأخرى مواكبة ثورة التصميم، والتحديث بالعديد من الميزات الإضافية، هذا ما قامت به مع تطبيق الجيميل لإدارة البريد الالكتروني على الأندرويد بالإصدار الخامس.

وها هو الدور قد حان على تطبيق خرائط جوجل، حيث حظي هذا الأخير بتحديث جديد من حيث التصميم أساسا، حيث اعتمدت جوجل على لغة التصميم الجديدة الخاصة بها والمسماة Material Design.

تطبيق خرائط جوجل
تطبيق خرائط جوجل

تطبيق الخرائط الجديد لن يتم تحديثه على الأندرويد فقط، بل أيضا على الأيفون، بحيث سيحظى بعدد من المزايا الإضافة، زيادة عن التصميم الرائع الذي ترونه في الصور، التطبيق جاء بمزايا أخرى على غرار إضافة إمكانية حجز طاولة في أحد المطاعم التي وجدتها في نتائج البحث، وكذلك إمكانية الحصول على خدمة التاكسي من خلال خدمة UBER مع إمكانية احتساب التكاليف التقديرية والطرق التي ستقوم بقطعها !

التطبيق سيتم إطلاقه خلال اليومين القادمين، لكن إن كنت من أصحاب الأندرويد، ولا تود الصبر حتى الحصول على النسخة الرسمية من تحديث الخرائط، يمكنك تحميل من خلال هذا الرابط.

ملاحظة: في حال كنت صبورا يمكنك انتظار إطلاق جوجل النسخة الرسمية على جوجل بلاي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى