اخبار الأندرويد

تسريبات حول جهاز سامسونج جالاكسي S6 القادم

على سامسونج المسارعة والعمل بجد من أجل إخراج جهاز ثوري جديد ضمن سلسلة جالاكسي، والعام القادم سنكون على موعد مع جهاز جالاكسي S6 فما المتوقع؟

صورة تخيليلة لجهاز جالاكسي S6
صورة تخيليلة لجهاز جالاكسي S6

الصورة التي فوق ليست صورة مسربة، إنما هي صورة تخيلية تم تصميمها لمحاكاة ما قد سيكون عليه تصميم جهاز جالاكسي S6، والذي يمكن القول انه سيكون الفيصل والحكم في مستقبل سامسونج كمتربعة على عرش الأجهزة المحمولة الذكية، أو قد تنهار لتسبقها آبل وباقي الشركات الصينية الصاعدة بقوة.

معلوم أن آخر جهاز جالاكسي S5 هو أفضل ما انتجت الشركة وتعتمد عليه كجهاز رسمي في المنافسة، فهو المحارب في تشكيلة فريق سامسونج، وهو رأس الحربة والمهاجم الصريح، لكن للأسف هذا اللاعب فشل في السوق ولم يستطع تحقيق الأهداف المرجوة منه، وليس الخطأ منه بل بسبب تعنت سامسونج في عدم تحديث تصميم الجهاز على الأقل.

لكن يبدو أنها فهمت هذا وستعمل على تجنب المشاكل السابقة والتي أوقعتها في خسائر فادحة، وها هي ذي تعمل على جهاز جالاكسي S6، حيث من المتوقع أن يكون ذو تصميم مميز ومواصفات أروع كالتالي:

  • شاشة لمس بمقاس 5.2 إنش، بتقنية  Super AMOLED بدقة عرضQuad HD مع بدقة وضوح 2560×1440 بيكسل.
  • المعالج : معالج Snapdragon 810 بسرعة تردد 2.7 GHz ,ونسخة اخرى بمعالج سامسونج Exynos 7420. وكلاهما بمعمارية 64 بت.
  • معالج رسوميات جديد وأفضل من حيث الأداء
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 و 64 و128 جيجا.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 20 ميجابكسل لها القدرة على تصوير فيديو بدقة 2160p، مع فلاش LED ثنائي.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل قادرة على تصوير فيديو بدقة 1080p.
  • دعم شبكة LTE Cat. 4 مع آخر تقنيات الاتصال.
  • سعة البطارية 4000 mAh  أو أكثر.

هذه المواصفات نسبية، قد تتحقق وقد تكون أقل أو أكثر، يبقى أن هذا ما تم تسريبه من مشروع تصميم وتصنيع جهاز جالاكسي أس 6 المسمى Project Zero، يبقى أنه على سامسونج لكي تنجح أن تقوم بجمع أفضل ميزات الهواتف المنافسة في هاتفها القادم مع تصميم رائع وذكي لضمان السيطرة على السوق والتخلص من الخسائر السابقة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

  1. ابل شركه عملاقه لا احد ينكر ذلك لكن يجب ان نعترف ان سامسونج نجحت بالتفوق عليها من خلال اجهزه متعدده باسعار معقوله وزباين ايفون كبار السن الذي لا يهتم بالتطبيقات عنده اهم شي فيس بوك وتويتر سامس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى