تطبيقات الأندرويد

تحديث هام وجديد لتطبيق انستغرام وميزات مفيدة

نواصل معكم عرض التطبيقات الخاصة بالأندرويد، كثيرة هي وفي كل مكان ونحن بين فترة وأخرى، نقوم بعرض جديد متجر جوجل بلاي، اليوم نعرض لكم تفاصيل تحديث تطبيق الانستغرام !

تطبيق انستغرام
تطبيق انستغرام

لمحبي مشاركة الصور، أكيد تستخدمون الشبكة الاجتماعية لمشاركة الصور انستغرام، هذه الشبكة التي تحظى بعدد كبير من المستخدمين حول العالم، والصور تلقى تفاعلا كبيرا هناك، والبعض يربح من هذه الشبكة ببيع صوره، والمشاهير ينشرون صورهم الدعائية وغير هذا كثير من فوائد هذه الشبكة !

في النهاية هذه الشبكة يستخدمها الملايين حول العالم، وتملك تطبيق على منصات الهواتف الذكية، وفي بعض الأحيان يحظى تطبيق الأندرويد والذي يحظى بعدد كبير من المستخدمين وبالملايين، وبالتالي يلزم أن يوفر التحديثات بشكل دوي، وهذا ما قامت به الانستغرام، حيث قامت بإطلاق تحديث مهم وجديد للتطبيق.

التحديث الجديد جاء بميزة تغيير وصف الصورة مباشرة، ففي كثير من الاحيان قد تقوم برفع صورة ما، وكتابة الوصف المناسب، لكن تلاحظ بعد ذلك وجود أخطاء في الكتابة، فتضطر لحذفها ثم إعادة رفعها لتغيير الوصوف، أما الآن فالأمر بسيط، يكفي أن تقوم مباشرة بتغيير الوصف مباشرة بالتحرير على الصورة.

أيضا تم إضافة ميزة تغيير مكان وموقع الصورة، زيادة على هذا، أصبح العثور على المستخدمين المناسبين أكثر إفادة، فيمكنك الحصول على الوصول إلى قائمة البحث التي أصبحت أكثر احترافية وفائدة.

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: بحسب الجهاز.

مناسب: سن متوسط.

النسخة الأخيرة:بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 11.11.2014)

الحجم: بحسب الجهاز.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رائع ومهم لكل شخص هاو للتصوير ومحب لمشاركة الصور !

المبرمج: Instagram 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق انستغرام
تطبيق انستغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى