تطبيقات الأندرويد

تحديث رائع لبرنامج المحادثات سكايب على الأندرويد

نواصل معكم عرض أفضل التطبيقات، التطبيقات كثيرة والجديد منها دوما يظهر يوميا، ونخبركم أيضا بجديد التحديثات لتكونوا على اطلاع، اليوم معنا خبر تحديث مهم ورائع لتطبيق السكايب، أفضل برنامج للمحادثات المكتوبة والمرئية والصوتية !

تحديث رائع لبرنامج المحادثات سكايب على الأندرويد

معروف لدى الجميع برنامج سكايب، أوه أنت لا تعرفه؟ مستحيل، قل لنا أنا لا أستخدمه، حسنا، ربما اطلاعك على ما تم إضافته للبرنامج العالمي الشهير للمحادثة والدردشة الصوتية والمرئية، قد يدفعك لتحميله !

حصل برنامج سكايب مؤخرا على تجديث مهم جدا، هذا التحديث جاء بالأساس كعادة جميع التطبيقات لتحسين الاستخدام واستقرار البرنامج، لكن أضاف ميزات مهمة أخرى ستجعله أفضل تطبيق للمحادثة والدردشة المرئية والصوتية !

حصل سكايب على ميزة رائعة ومهمة، وهي إمكانية إجراء محادثات مرئية مع استخدام تطبيقات أخرى، يعني باستخدام تعدد المهام، حيث يمكنك القيام بإجراء محادثة مرئية مع شخص ما، ثم الخروج من البرنامج واستخدام برنامج آخر مثل التصفح مثلا، وستظهر لك نافذة صغيرة فيها الفيديو، ويمكنك المشاهدة والعمل في نفس الوقت على تطبيق آخر.

ميزة رائعة أليس كذلك؟ ليس هذا فقط ؛ عند استخدامك للنسخة الأخيرة سترى تحسنا في استقبال المحادثات، حيث ستصل بشكل أسرع وبطريقة أفضل وأضمن، ولن تضيع، مع إمكانية استقبال الملفات المتنوعة والصور من مستخدمي السكايب على أجهزة آبل، دون نسيان ميزة التعديل على تنسيق الخط فضلا عن إضافة لغة هندية !

تحديث سكايب على الاندرويد

تحميل تطبيق السكايب على الأندرويد:

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: بحسب الجهاز.

مناسب: سن متوسط.

النسخة الأخيرة: بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 25.11.2014)

الحجم: بحسب الجهاز.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رائع ومفيد لكل شخص يرغب بالمحادثة المرئية والصوتية والكتابية !

المبرمج: Skype 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى