تطبيقات الأندرويد

تحديث جديد للوحة المفاتيح الذكية SwiftKey للأندرويد

نواصل معكم عرض أفضل التطبيقات، التطبيقات كثيرة والجديد منها دوما يظهر يوميا، ونخبركم أيضا بجديد التحديثات لتكونوا على اطلاع، اليوم معنا خبر تحديث لوحة المفاتيح الذكية SwiftKey.

تحديث جديد للوحة المفاتيح الذكية SwiftKey للأندرويد
تحديث جديد للوحة المفاتيح الذكية SwiftKey للأندرويد

لوحة المفاتيح SwiftKey من أهم لوحات المفاتيح التي تتيح للمستخدم أن يحصل على أفضل النتائج عند استخدام جهازه، فلن يحتاج  إلى أكثر من أن يعتمد على هذه اللوحة ليتمكن من الحصول على أفضل استخدام.

لوحيات المفاتيح الذكية تتيح للمستخدم أن يحصل على لوحة مفاتيح مخصصة، بحيث يختار أفضل المظاهر، فهو يستيطع أن يختار اللون وشكل لوحة المفاتيح من بين عدة ثيمات وأشكال، بهذا يتخلص من لوحة المفاتيح الافتراضية، التي قد تكون مملة مع الوقت، فيكون المظهر الجديد باعثا مميزا لاستخدام الجهاز !

أيضا لوحات المفاتيح الذكية توفر للمستخدم إمكانية الحصول على محادثات سهلة، بحيث تعرض عليه كلمات بحسب المحادثة، فهي تتعرف على أسلوب المستخدم وتعرض عليه الكلمات وفق أسلوبه وموضوع المحادثة، فيصبح العمل أكثر سهولة !

لوحة المفاتيح SwiftKey كما قلنا من أفضل لوحات المفاتيح الذكية المتوفرة، تدعم اللغة العربية وقد أضافت في التحدي الجديد المزيد من اللغات لتصبح أكثر لوحة مفاتيح ذكية داعمة للغات، ومع التحديث الجديد أصبحت أسرع وأكثر تفاعلا، حيث أصبحت تظهر بسرعة أكثر وعند غلقها تختفي بسرعة أكثر، مما يعطي المستخدم راحة أكثر عند استخدامها !

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 2.3 فما فوق.

مناسب: سن متوسط.

النسخة الأخيرة: بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 20.11.2014)

الحجم: بحسب الجهاز.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم ومفيد لكل شخص يبحث عن لوحة مفاتيح ذكية !

المبرمج: SwiftKey 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تحديث جديد للوحة المفاتيح الذكية SwiftKey للأندرويد
تحديث جديد للوحة المفاتيح الذكية SwiftKey للأندرويد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى