اخبار الأندرويد

تأجيل تحديث HTC ONE M8 إلى وقت غير معلوم

يبدو أن سوء الحظ سيرافق HTC، نعم بداية سيئة لهذه الشركة مع تحديث الأندرويد الخامس، فماذا حصل؟

تأجيل تحديث HTC ONE M8 إلى وقت غير معلوم

كل الشركات بدأت تحديث الأندرويد الخامس وتوفيره لأجهزتها، لحد الآن يمكن القول أن أفضل شركة هي موتورولا، ثم جوجل صاحبة النظام بالطبع التي تأخرت بعض الشيء، ثم جاءت LG ووعدت بتوفير التحديث ولكن لم يظهر لحد الآن.

ثم جاءت شركة HTC وأعلنت عن قرب تحديث جهاز HTC ONE M8 نسخة جوجل بلاي، وقد فرح الكثير من المستخدمين المالكين لهذا الجهاز أو الراغبين في شراءه بهذا الخبر، وزادت فرحتهم لما قمنا بنشر صور مسربة تظهر جهاز HTC ONE M8 بنظام الأندرويد الخامس، والذي ظهر بكامل روعته على هذا الجهاز.

إلى هنا كل شيء جيد وممتاز، حتى جاء الخبر السيء من الشركة والذي قالت فيه الشركة أنها ستؤجل إطلاق التحديث وتوفيره لهذا الجهاز، دون إعطاء موعد محدد، ويبدو أن السبب وراء هذا هي مشاكل قد ظهرت في الجهاز كما حصل مع أجهزة نيكسس الخاصة بجوجل.

بالتالي عليكم الانتظار يا أصحاب هذا الجهاز، نسخة جوجل بلاي بالضبط سيكون التحديث قريبا يمكن قبل نهاية العام، أما أصحاب النسخ الخاصة بشركة HTC، فربما عليكم الانتظار لوقت أطول، على العموم نحن متابعون وسنوافيكم بأي جديد إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى