اجهزة الاندرويد اللوحية

الجهاز اللوحي NVIDIA SHIELD سيحصل على الأندرويد 5.0

تواصل الشركات العمل بسرعة لإرضاء مستخدميها، ليس أفضل من توفير التحديثا الرائعة للأجهزة، وخاصة تحديثات النظام والتصميم الرائع، هذا ما وعدت به إنفيديا بالنسبة لجهازها اللوحي المخصص للألعاب !

الجهاز اللوحي NVIDIA SHIELD سيحصل على الأندرويد 5.0
الجهاز اللوحي NVIDIA SHIELD سيحصل على الأندرويد 5.0

أولا لقد تعرفنا على جهاز إنفيديا اللوحي أو المسمى NVIDIA SHIELD المخصص للألعاب، وهو الجهاز اللوحي الأول من نوعه المخصص للعب مع باقة من الألعاب المميزة، وذراع تحكم رائع بالفعل مخصص لاستخدام هذا الجهاز عن بعد.

دون نسيان إمكانية ربط الجهاز بأي تلفاز ذكي، فضلا عن هذا الجهاز ليس متوفرا للعب فقط، بل يمكن القيام بالأعمال العادية الأخرى عليه، لكن تود شركة إنفيديا الدخول به كأول جهاز لوحي مخصص للعب، على عكس باقي اللوحيات، بالتالي في باقي الأعمال سيكون أكثر تميزا !

ما وعدت به شركة إنفيديا ويهم مستخدمي هذا الجهاز، أنه سيحصل يوم 18 نوفمبر الجاري إن شاء الله على تحديث أندرويد الخامس أو المصاصة، ليس هذا فقط، التحديث سيجلب تحديثات لبعض تطبيقات اللوحي الرسمية، إضافة إلى تقديم خدمات أخرى.

من بين المزايا، أن إنفيديا ستقدم نسخة للعبة Half Life 2 لأصحاب هذا الجهاز نسخة 32 جيجا + 4G، بالتالي يمكنهم الاستمتاع بنسخة مجانية من اللعبة، إضافة إلى أن الشركة تطمح أن تبدأ باستخدام شبكتها السحابية المخصصة للعب والمسماة Nvidia Grid والتي سيتم إطلاقها كنسخة تجريبية قبل بدأ الاستخدام الرسمي لها !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى