اخبار الأندرويد

الإعلان عن هاتف HTC Desire 820s بمعالج MediaTek 6752 ثماني النواة !

أعلنت HTC رسمياً عن الهاتف الذكي HTC Desire 820s بمعالج MediaTek 6752 و هو عبارة عن نسخة محسنة من هاتف Desire 820 الذي تم الإعلان عنه قبل نحو شهرين لكن بمعالج مختلف هو Snapdragon 615 ، و دون اختلاف يذكر في باقي مواصفات كلا الإصدارين .

الإعلان عن هاتف HTC Desire 820s بمعالج MediaTek 6752 ثماني النواة !
الإعلان عن هاتف HTC Desire 820s بمعالج MediaTek 6752 ثماني النواة !

هاتف HTC Desire 820s يعمل بمعالج MediaTek MT6752 و هو عبارة عن معالج ثماني النواة ، يعمل بمعمارية 64 بت بتردد 1.7 جيجاهيرتز . و يعمل المعالج بتقنية big.LITTLE و التي تسمح باستخدام الأنوية الثمانية معاً في آن واحد لرفع أداء المعالج .

معالج الرسوميات المستخدم في هاتف HTC Desire 820s مختلف أيضاً ، و هو Mali-T760 نفس معالج الرسوميات الذي تستخدم سامسونج في هواتفها العاملة التي تعتمد على معالج Exynos 5433 .

باقي مواصفات الهاتف كالآتي : شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 720 بكسل ، و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، مع سعة تخزين بحجم 16 جيجابايت ، و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت ، و يدعم الجهاز شبكات الوايفاي و الجيل الرابع .

هاتف HTC Desire 820s يأتي أيضاً بسماعات ثنائية موجودة في الجهة الأمامية من الهاتف إلى و أسفل الشاشة ، تعمل بتقنية BoomSound ، و لم تكشف HTC عن سعر الهاتف أو موعد توفره في الأسواق .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى