السيديا

اخبار سارة: نجاح الجيلبريك على الإصدار 8.1.1 !

هل أنت من محبي تنصيب الجيلبريك والتمتع بأدوات السيديا المتنوعة المميزة؟ هل فقدت هذا الأخير بعد تحديثك إلى iOS 8.1.1؟ لا تقلق فستعود لك متعتك السابقة عن قريب بحول الله. وفي هذه الوقفة سنشارككم خبر مميز عن الجيلبريك.

نجاح الجيلبريك على الإصدار 8.1.1 !
نجاح الجيلبريك على الإصدار 8.1.1 !

قامت آبل بإطلاق الإصدار الثامن، وقد قدمنا دليلا لمن يرغب في تثبيت iOS 8 مع الشرح، ثم توالت التحديثات حتى قامت آبل بإطلاق التحديث الأخير رقم 8.1.1، هذا التحديث الذي للأسف يقوم بإيقاف ثغرات الجيلبريك، فالجيلبريك يدعم الإصدارات من 8.0 حتى 8.1 على الوندوز والماك، وبالتالي من قام بالتحديث إلى الإصدار 8.1.1 فسيفقد الجيلبريك.

محبوا الجيلبريك حول العالم كثير منهم قد يضطرون للتحديث إلى الإصدار الأخير، رغم أنه لا يزال هناك إمكانية الرجوع إلى الإصدار القديم 8.1، إلا أنه قد تقوم آبل بغلق إمكانية ذلك قريبا، بالتالي فسيكون كل شخص يحدث إلى الإصدار 8.1.1 غير قادرا على الرجوع إلى الإصدار الأقدم، ولا يمكنه الحصول على الجيلبريك !

نعم هذا ما كان يعتقده الجميع، قبل أن يعلن الهاكر والمطور الشهير iH8sn0w نجاحه في توفير جيلبريك غير مقيد لهذا الإصدار، رغم أنه في المرة السابقة توصل هذا الهاكر إلى الجيلبريك ولكن لم يقم بنشره، لأن هذا الجيلبريك يسمى الجيلبريك الغبي، لأنه ما دام هناك إمكانية البقاء على الإصدار 8.1 والحصول على جيلبريك له، فما داعي القيام بالبحث عن ثغرات لهذا الجيلبريك؟

قام هذا الهاكر بنشر مقطع فيديو توضيحي لنجاحه في عمل جيلبريك لجهاز آيباد على الإصدار 8.1.1، وهذا هو الفيديو:

بحسب الهاكر الجيلبريك غير جاهز تماما ويحتاج بعض الجهد، حيث حصل على ثغرتين في هذا الإصدار تمكنه من القيام بالجيلبريك، قد يقوم بمشاركة هذه الثغرات مع فريق Pangu الصيني لتوفير الجيلبريك لهذا الإصدار، أو قد لا يفعل ذلك، ولا يجب علينا أن ننسى أن آبل ستقوم بإطلاق التحديث رقم 8.2 قريبا، بالتالي هنا ستزيد الحاجة لإيجاد ثغرات جديدة وتوفير جيلبريك غير مقيد، وهذا سيدفع الهاكرز للانتظار حتى تقوم آبل بإطلاق ذلك التحديث رسميا خلال شهر على الأكثر إن شاء الله، ثم يقومون بتوفير الجيلبريك المناسب.

بالنسبة لك، هل أنت مهتم بالجيلبريك ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫64 تعليقات

  1. نعم نحتاج الجلبريك على الاصدار 8.1.1 لان هذا الاصدار الاكثر استقراراً من سابقه 8.1 واذا نجح الجلبريك على الاخير سوف اقوم بالتحديث له لان الاصدارات السابقه بها مشاكل ، واذا صدر سوف اسميه الجلبريك الذكي وليس الغبي

  2. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته حسب رأيي المتواضع الجلبريك افضل شي كان في الاصدار6.1.2فيالاصدار السابع اختلف شوي لكن الاصدار السادس اجمل من كل الاصدارات وياليت فيه مجال للعوده للاصدار السادس

  3. الي يقول انا صارلي سيف مود بسبب الثامن وسابع احسن بسبب الجلبريك ترا الايفون٨.١ فيه ادوات متوافقه مع ٨.١ انت لاتحمل ادوات من راسك !

  4. بالنسبة للsafe mode جرب اظغط على زر البور مع زر الهوم مع بعض خليك ضاغط عليهم لما اتشوف علامة التفاحة اتركه

  5. هذا أحد الدجالين و من الي ادعوا انهم يستطيعون اختراق مفتاح الاكتفيشن لوك وانتظرهم الناس شهور ولليوم يكذبون

    1. اهلا اخوي طلال ..انت احذف السيف مود وتاكد بعدها اذا ركبت اي اداة من السيديا انها تدعم اصدارك ..هذا هو الحل الاكيد لك ويعد راح تدعي لي تحياتي لك وللجميع

  6. الجل بريك على الاصدار السابع احسن شي
    انا جربتو على الاصدار الثامن التلفون كل شوي يعمل safe mode

  7. يا جماعة من شان الله والله الجهاز ما بسوى اشي بدون الجيلبريك بدنااااا جيلبريك

    سؤال بقدر ارجع جهازي الى الاصدار 8.1

    1. لا انصحك بتحديث الجهاز لل 8 راح يثقل ع الجهاز
      الشركة تعمل خيار التحديث من اجل ان الاقبال ع شراء الاجهزة الجديده
      سياسة ابل همها توقعك في مشاكل من اجل منتوجاتها الجديده
      في الاخير وجهة نظر

    2. صحيح كلامك، لكن هناك نقطة انك لا تستفيد من أغلب مميزات البرامج الجديدة ولن تستطيع تحديثها ويتوقف آخر نسخة من برامجك على ios7 على سبيل المثال.

      عموماً بما أن الأجهزة الجديدة معالجاتها أقوى لن يضرك التحديث أو يسبب لك بطئ الا مع أجهزة 4s, 4 واللي قبلها.

  8. دائماً نحن العرب سلبيييييييين
    فيه جلبريك مافيه جلبريك
    نعم لابد من توفر الجلبريك دام فيه عقول شغاله وتفكر
    والله لو يوصل اصدار ابل 11 غصب وبالقوه بيتوفر الجلبريك
    للمعلوميه
    مطورين السيديا موظفين في ابل الغير داعمين يعني غير موظفين
    ابل تقول iphone with out cydia lik ketchen with out knif

  9. بالنسبه لي سبب تنصيب الجيلبريك على الايباد عشان الواتساب فقط!!!
    وعندي ايفون ولكن مانزلت عليه جيلبريك .
    لانه مايهمني.

  10. السلام عليكم
    يا جماعة ساعدوني، تعّدر علي عمل ريستور نظيف للجهاز في كل مرة تطلع لي رسائل بأرقام أخطاء متعددة حاولت بالتعديل على ملف hots ووضع الجهاز في DFU لكن دون جدوى تعاود الأخطاء في الظهور….؟؟؟؟!!!
    حاولت ذالك بأجهزة حواسيب أخرى لكن نفس الشيء…!

    1. اخ شريف

      حاول تغيير الاتصال عندك
      جرب الاتصال بمودم اخر او شبكة اخرى
      وتأكد من انه الكيبل الاصلي او غير مهترء ( متقطع )
      وارجع ملف الهوست الاصلي
      وجرب وان شاءالله تنحل

  11. مااحس اني تمتعت بجهازي الايفون 6 لاني كنت مأمله ع الجلبريك انه يطابق الاصدار بس للأسف ما احس بلذة الايفون الا بالجلبريك وسديا :)

  12. السلام عليكم
    يا جماعة من فظلكم أفيدوني لما أعمل ريستور للنظام بإتباع جميع الخطوات المعروفة تخرج لي رسالة تنبيه في الأخير تقول لي تعدّر عمل الريستور في الجهاز وذالك للخطأ رقم 3004 وفيه أرقام لأخطاء أخرى تظهر لي كل ما أعيد الكرة…..
    الرجاء لمن يملك حلول لهاته الأخطاء إفادتي بها….
    قال لي بعض الزملاء قم بالتعديل على ملف الهوتس hots قمت بذالك ولكن دون جدوى يعود الخطأ للظهور كل مرة…..
    ما العمل…..؟
    للعلم أيضاً قمت بعمل الريستور على جهاز آخر غير جهازي ولكن دون جدوى نفس الأخطاء تظهر وبأرقامها متعددة، حاولت أيضاً بعملية إدخال الجهاز في وضع DFU ولكن دون جدوى أيضاً …..!!!!

    1. اخ شريف .. اخطاء الايتونز التي تظهر لك هي بسبب تعديلك على ملف hosts .. ما يعني انك تتصل بسيرفر اخر غير سيرفر ابل وهذا ما يمنع عملية الريستور من الاكتمال .. الحل يا اخي قم بالبحث في قوقل عن ملف hosts الاصلي تجده على موقع مايكروسوفت ثم قم بتثبيته واعادة تشغيل الجهاز .. وباذن الله تكتمل عملية الريستور .. تحياتي :))

  13. سبحان الله اذا شركة أبل تحديث 10.10 الا الجلبيريك يكسرها وبعدين أغلبية برامج سيديا الان يستعملها شركة أبل نثل الوديجات ان شاء الله يطور السيديا اكثر واكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى