تقارير أبل

آبل تطلق WatchKit حزمة تطويرية لساعتها الذكية – التطبيقات قادمة

مرحبا يا محبي وعشاق منتجات آبل، يا محبي الساعات، قولوا وداعا للساعات السويسرية وغيرها، ساعة آبل الذكية قادمة، وقد بدأت مرحلة التطوير وها هي ذي آبل تقوم بالفعل بإطلاق الحزمة التطويرية الخاصة بساعة آبل للمطورين !

آبل تطلق WatchKit حزمة تطويرية لساعتها الذكية - التطبيقات قادمة
آبل تطلق WatchKit حزمة تطويرية لساعتها الذكية – التطبيقات قادمة

طبعا لقد تعرفتم معنا في وقت سابق على ساعة آبل الذكية، نعم ساعة رائعة ومميزة، وكما هو معروف ستتوفر بثلاث نسخ أو أكثر، واحدة مخصصة للاستخدام اليومي، وواحدة مخصصة للنساء، ونوع مخصص للرياضة، ونوع آخر خاص بالأغنياء، لأنها ستكون من الذهب ذو عيار 18 قيراط.

نعم، جميع محبي منتجات آبل ومحبي الساعات خصوصا يتوقون لاستخدام هذه الساعة والحصول عليها، بعضهم يرغب فيها لمجرد أنها من تصنيع وتطوير آبل، وهذا وحده كاف للحصول عليها، وآخرون يرغبون بالحصول عليها لما تقدمه بالفعل من خدمات مميزة وهامة تغني المستخدم عن الأيفون أو الآيباد، وبعضهم يرغب في الحصول على آخر التقنيات وانتهى !

آبل تعمل بشكل جاد لتوصل هذه الساعة بداية العام القادم، أو في ربيع العام القادم إن شاء الله، ومن أجل ذلك فقد قامت بإطلاق الحزمة التطويرية الخاصة بهذه الساعة للمطورين، حيث أصبح بإمكان المطورين الآن القيام بتطوير تطبيقات متوافقة ومقترنة مع ساعة آبل الذكية، حيث أصبح بإمكان المطورين الآن تطوير تطبيقاتهم بحيث يمكن للإشعارات الخاصة بها الوصول إلى الساعة والاقتران بها، وبطبيعة الحال مع الوقت يمكن أن يتم دعم الاقتران أكثر لتصبح الساعة تؤدي أهم الميزات المتوفرة في الأيفون، وبالتالي ستكون خطوة مهمة لتقليل استخدام الأيفون والاعتماد على الساعة بشكل أكبر.

مقاسات ساعة آبل الذكية
مقاسات ساعة آبل الذكية

من جهة أخرى كشف قيام آبل بإطلاق الحزمة التطويرية عن نية آبل إطلاق مقاسين للساعة، الأول صغير بمقاس 38 ملم، والثاني أكبر سيكون بمقاس 42 ملم، حيث ستكون دقة الأولى 272×340 بيكسل، أما الثانية الأكبر فستكون بدقة 312×390 بيكسل، ويجدر بنا أن نشير إلى أن الساعة لا تدعم اللمس المتعدد، وعلى كل حال، مختصر القول أن هذه الساعة ستكون كحال جميع أجهزة آبل في البداية، ذات انطلاقة مميزة ولكن بمواصفات محدودة، ثم مع الأجيال اللاحقة يتم إضافة ميزات أكثر !

بقي فقط أن نذكركم أن هذه الساعة ستصدر بأنواع متعددة، تم ذكر منها ثلاث أنواع في مقدمة المقال، وسيكون سعرها ابتداء من 350 دولار أمريكي !

هل تفكر بشراء ساعة آبل الذكية؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫28 تعليقات

  1. اشكركم لاعلان الخبر
    واي انسان عنده تعليق على الخبر يتفضل
    الي يبغا يناقش امور بيع وشراء
    ارخص اغلا احسن اسواء
    مرررره مو مكانها
    كل انسان يعرف يبحث عن الاقضل لو كان يبي

  2. ننتظر ونشوف هل فعلاً يستحق ان أغير ساعتي السويسرية من أجل ساعة آبل ؟
    أرجو الا تكون الساعة مخيبة للآمال مثل الايفون 6 والايفون 6 بلس

  3. والله ان ابا لاقيتن ناس مخفات مثلكم اجل ساعه تبدا من ١٣١٢ ريال سعودي وهي ساعه بهالسعر خخير يبوي

  4. وليد جعلك ماتكتب ماتعرف تكتب الله يجزاك اللف خير وانت كانت الله يزاك خير شكلك خكري

  5. كالعادة آبل راح تحبطنا بالمحدودية بالخيارات و الساعات للشركات الأخرى أكثر مرونه بس أكيد بالجودة آبل هي الأفضل

  6. الساعه السويسرية البطارية كل خمس سنين او على طول وساعه أبل الله يسلمك كل خمس ساعات ببالها شحن

  7. الاهم من كل الدعايات والفرقعه الاعلاميه عن ابل انهم يوصلون فعلا لما تم في حفل الافتتاح عن شرح للايفون 6 انه اسرع ب50% من السابق الي هو 5s وانه سريع بالواي فاي وكثير من الكلام عن السرعه الخارقه الجباره وكله طلع مجرد فرقعه اعلاميه وغير صحيح وغير واقعي المصيبه اني من محبي ومستخدمي الابل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى