اخبار الأندرويد

مقاطع فيديو مسربة من جوجل حول جهاز نيكسوس 6

سيكون لدينا اليوم موعد مع شركة جوجل، مؤتمرها الخاص للكشف عن النظام الجديد وأيضا طرح أجهزة جديدة، قبل أن يقتل الشوق محبي جوجل، نريكم اليوم ما قد يزيده، مقاطع فيديو تم تسريبها ونشرها على أنها حملة إشهارية من جوجل لجهازها نيكسوس 6 !

مقاطع فيديو مسربة من جوجل حول جهاز نيكسوس 6
مقاطع فيديو مسربة من جوجل حول جهاز نيكسوس 6

كنا قد كشفنا لكم منذ مدة انتشار بعض التقارير التي توضح مواصفات وصور لما قد يكون جهاز نيكسوس 6 من جوجل، ثم عرضنا عليكم بعدها تقرير حول مواصفات وصورة جهاز SHAMU من موتورولا، هذا الجهاز الذي من المفترض أن يكون نيكسوس 6.

وقد ذكرنا لكم في مقال سابق وبحسب التحاليل والتقارير، أنه ومن المفترض أن تقوم جوجل بالكشف وإطلاق جهاز نيكسوس 6 هذا الشهر، ونحن اليوم 15 أكتوبر على موعد مع مؤتمر الخاص بجوجل والذي من المفترض أن تكشف فيه عن أجهزتها، وأهمها نيكسوس 6 ونيكسوس 8 أو نيكسوس 9، والإعلان عن نظام أندرويد L.

فقد علمتم في موضوع سابق قيام جوجل بالتعاون مع شركة LG وأيضا إنفيديا على جهاز لوحي بمقاس 7 إنش، وقد عرضنا لكم في موضوع سابق صور للجهاز اللوحي نيكسوس 8، ثم عرضنا لكم تفاصيل هذا اللوحي الجديد، ثم عرضنا لكم تفاصيل أخرى حول جهاز نيكسوس 8، ثم عرضنا عليكم تفاصيل مواصفات مسربة لجهاز نيكسوس 8 من تصنيع HTC.

ثم بعد ذلك كان لدينا خبر مفاده قيام جوجل بالاعتماد على معالج Tegra K1 من إنفيديا في اللوحي نيكسوس 9، بطبيعة الحال كل هذه الأخبار لا تشير إلى جهاز واحد، بل أجهزة منوعة، واحد بمقاس 7 إنش، قد يكون نيكسوس 8، والآخر يحمل إسم نيكسوس 9 قد يكون بمقاس 9 إنش، كل هذه الأخبار وردت سابقا.

حسنا لن نطيل عليكم الكلام عن التفاصيل، هذه مقاطع فيديو توضح وتلمح إلى إعلان جوجل عن نظام الأندرويد، وأيضا نيكسوس 6 ونيكسوس 9:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=GAtXcxImVp8′]

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=yQhWff9QWNw’]

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=mS0tqSFP9f4′]

اليوم موعد مؤتمر جوجل، فما هي توقعاتكم وهل أنتم متفائلون؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى