اخبار الأندرويد

شركة شارب ستطلق شاشات بدقة 4K سنة 2016

تتنافس الشركات فيما بينها، وتركز على نقاط رئيسية في المنافسة، أهمها البطارية، تصميم الجهاز، سرعته، ولكن الشاشة أهم عنصر، فكثير من المستخدمين يحرصون على اقتناء أفضل جهاز بأفضل شاشة، لكن هل شاشات QHD دوما الأفضل.

شركة شارب ستطلق شاشات بدقة 4K سنة 2016
شركة شارب ستطلق شاشات بدقة 4K سنة 2016

شاشة QHD تعتمد مقاس 2,560×1,440 بيسكل، وهي شاشة لحد الآن أثبتت جدارتها، حيث يستخدمها الكثيرون في أجهزتهم وأغنتهم عن مشاهدة الفيديو في التلفاز، وعلى الحاسوب، وهذا لتفوقها في عرض المحتوى بدقة عالية.

هذا رائع بالفعل، لكن هل تعتقد أن هذا سيكون على حاله؟ طبعا لا فالأمور تتطور تدريجيا بل وبسرعة، حيث ان شركة شارب اليابانية المتخصصة في الشاشات بشكل أساسي تعمل على شاشة بدقة عالية للهواتف الذكية، من المفترض ان تكون بدقة 4K بمقاس 3,840×2,160 بيكسل و 4,096×2,160.

بحسب التقارير فإن الشركة قادرة على إنتاج هذه الشاشات بهذه الدقة، والتي من المتوقع أن تكون بمقاس ما بين 5 إلى 6 إنش، وهذه هي مطالب الكثير من الشركات المصنعة للهواتف أهمها الصينية، التي تطلب شاشات بدقة عالية.

من جهة اخرى تعتبر شركة شارب ثاني أكبر منتج لشاشات LCD، بعد شركة JDI والتي هي شركة متحدة بين سوني وشركة هيتاشي وشركة توشيبا، بالتالي من المفترض ان نرى منافسة شرسة عن قريب.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى