اخبار الأندرويد

جوجل تضيف ميزة تمييز التطبيقات الأكثر من 4 نجوم

كان ولا يزال متجر البرامج من أهم المصادر الرئيسية للتطبيقات الخاصة بالأندرويد، يوفر لك جميع أنواع التطبيقات، وقد حظي في المدة الأخيرة بالعديد من التطويرات، اليوم نعرفكم بأحدها !

جوجل تضيف ميزة تمييز التطبيقات الأكثر من 4 نجوم
جوجل تضيف ميزة تمييز التطبيقات الأكثر من 4 نجوم

نعم، جوجل بلاي المصدر الرئيسي للتطبيقات، يحوي العديد من التطبيقات، ويوجد نسخ كثيرة، ولا تزال جوجل تعمل جهدها لتجعله أفضل وأحسن، ولا يزال قيد التطوير، وفي خضم تلك التطبيقات الكثيرة، والتي فاق عددها المليون التطبيق، صار المستخدم تائها في بحثه لا يجد ضالته.

قد يكون هناك تطبيقات كثيرة مخادعة، تطبيقات مكررة الفكرة، تطبيقات غير مفيدة، تطبيقات تقدم أي جديد ومخالفة للوصف والصور في المتجر، لذا وجب الحصول على دليل لمعرفة أفضل التطبيقات.

أهم شيء في الوقت الحالي التقييمات، فبعد أن يقوم المستخدمون بتحميل تطبيق وتجريبه، فإنهم يكتبون تقييما لحالته، وهل هو جيد أم لا، وهو ما يوفر لك عدد نجوم من 1 إلى خمسة، بعض التطبيقات تصل إلى خمس نجوم لأنها تستحق ذلك، وبعضها 4 نجوم ونصف، وهذا دليل على احترافيتها.

لكن كيف ستصل إلى هذه التطبيقات؟ نعم في الوقت السابق كان من الصعب الحصول عليها، لكن جوجل تفطنت لهذا الأمر، ووفرت قسم خاص يحوي التطبيقات المميزة التي حصلت على تقييم يفوق 4 نجوم، بالتالي ستحصل على أفضل التطبيقات، رغم وجود إشكال التقييمات الوهمية، أو المخادعة لكن رغم هذا فضمان الحصول على التطبيقات الممتازة متاح من خلال هذا القسم.

يكفي أن تقوم من خلال البحث في متجر البرامج اختيار الفلترة الخاصة بعرض تطبيقات أربع نجوم فما فوق كما هو واضح في الوصةر أعلاه، وستحصل على أفضل التطبيقات، ويمكنك القول وداعا للتطبيقات السيئة !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى