اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy Note 4 يحقق مبيعات قياسية في الشهر الأول من إطلاقه !

تم الإعلان عن هاتف Galaxy Note 4 بداية شهر سبتمبر ثم بدأ إطلاقه في الأسواق نهاية الشهر ذاته ، الآن و بعد مضي نحو شهر كامل على هذا الإطلاق أعلنت سامسونج عن وصول مبيعات هاتف Galaxy Note 4 إلى ما يزيد عن 4.5 مليون وحدة .

جهاز Galaxy Note 4 يحقق مبيعات قياسية في الشهر الأول من إطلاقه !
جهاز Galaxy Note 4 يحقق مبيعات قياسية في الشهر الأول من إطلاقه !

هذه التصريحات نقلتها موقع New1 الكوري الجنوبي نقلاً عن مسئولين رسميين من سامسونج ، و هي أرقام جيدة إلى حد بعيد خاصة و أن الهاتف لم يتم إطلاقه بصورة واسعة في الأسواق العالمية ، و إن كانت أقل من المبيعات التي حققها الإصدار السابق Galaxy Note 3 و التي بلغت 5 ملايين وحدة خلال نفس المدة .

جدير بالذكر أن هاتف Galaxy Note 4 بدأ إطلاقه في كوريا الجنوبية و الصين نهاية الشهر الماضي ثم تم توسيع دائرة توفر الهاتف ليصل إلى الأسواق البريطانية و الأمريكية و الهندية ، و بعض الأسواق العربية مثل الإمارات و السعودية .

هذه الأرقام التي أعلنت عنها سامسونج تشمل فقط الإصدار العادي من Galaxy Note 4 ، و لا تتضمن الإصدار الآخر ذا الشاشة المنحنية Galaxy Note Edge أو النسخة ثنائية الشريحة التي تم الإعلان عنها قبل أيام .

هاتف Galaxy Note 4 يأتي بشاشة بقياس 5.7 إنش بدقة Quad HD ، و معالج Snapdragon 805 رباعي النواة ، أو معالج Exynos 5433 ثماني النواة ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ، و كاميرا بدقة 16 ميجابكسل بفلاش LED ، و بطارية بسعة 3220 ملي أمبير ، و قلم ضوئي خاص بالكتابة و الرسم و غيرها من المهام .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫7 تعليقات

  1. بالله كيف مبيعات قياسية ههههههههه
    شهر وبس ٤.٥ مليون
    ولا شي بالنسبة لشركة جبارة زي سامسونج ، وحتى في تقارير تبين انو سامسونج خائبة الامال من مبيعات الجهاز !!

  2. اعزائي القائمين على موقع اخبار التطبيقات
    لقد طلبنا منكم اكثر من مرة دون رد منكم بخصوص افادتنا بحل لمشكلة الواي فاي التي تفصل كثيرا في الايفون وايضا عدم ظهور تحديث للبرامج!! جهازي ايفون ٥ ولا يوجد سيديا
    اتمنى الرد باسرع وقت وشكرا

  3. مبيعات نوت 3 على مدار السنة أما مبيعات نوت 4 في الشهر الأول من الإصدار. الجهاز رائع و الشاشة ما شاء الله رائعة. بالإضافة إلى سرعة الجهاز.

  4. كيف مبيعات قياسيه وهي اقل من النوت ٣؟.
    ياشباب انتم موقع اخبار معتمد من ناس كثير، اتمنى تركزون بانتقاء الكلمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى