اخبار الأندرويد

تقارير : HTC ستطلق هاتف HTC One M8 Max بمواصفات مرتفعة !

أورد موقع MyDrivers الإخباري الصيني تقريراً جاء فيه أن شركة HTC التايوانية تعمل حالياً على هاتف HTC One M8 Max ، و هو هاتف ذكي من فئة الهواتف اللوحية ينتظر أن يتم الإعلان عنه هذا العام ، و سيصل الأسواق بحسب التقرير كمنافس قوي لهواتف أخرى مثل iPhone 6 Plus ، و Galaxy Note 4 ، و LG G3 ، و غيرها .

تقارير : HTC ستطلق هاتف HTC One M8 Max بمواصفات مرتفعة !
تقارير : HTC ستطلق هاتف HTC One M8 Max بمواصفات مرتفعة !

هاتف HTC One M8 Max وفقاً لما جاء في التقرير سيأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Quad HD مع كثافة بكسلات عالية جداً تصل إلى 538 بكسل لكل إنش ، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 805 رباعي النواة بتردد 2.7 جيجاهيرتز ، فضلاً عن ذاكرة عشوائية تصل إلى 3 جيجابايت .

ليس هذا فقط ، التقرير أيضاً تحدث عن كاميرا الهاتف و ذكر أنها ستكون بدقة 18 ميجابكسل و ستدعم التثبيت البصري Optical Image Stabilization ، حيث يبدو على غير العادة أن HTC ستتخلى تدريجياً عن تقنية UltraPixel في هواتفها الذكية القادمة .

هاتف HTC One M8 Max سيأتي كذلك ببطارية بسعة 3000 ملي أمبير تبدو مناسبة لهذا النوع من الهواتف ، و من المتوقع أن تدوم حتى يوم كامل من الاستخدام العادي ، كما سيعمل الهاتف بنظام Android L الجديد مع واحهة HTC Sense 6.5 .

HTC ستولي أيضاً اهتماماً خاصاً بالتصميم الخارجي لهاتف HTC One M8 Max جنباً إلى حنب مع تلك المواصفات الرائعة ، حيث سيكون الهاتف مزوداً من الخارج بهيكل معدني مصنوع من سبائك الألمنيوم مع كربيد السيليكون ، فضلاً عن مستشعر خاص بالتعرف على بصمات الأصابع كما هو الحال في هاتف HTC One Max .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫8 تعليقات

  1. احب ان اقدم اطيب وازكی وارق واجمل التمنيات والتبريكات معطرة بعطور الزهور والوانها البراقة الی اسرة التطبيق وكل عام وانتم بألف الف خير وشكرا جزيلا الان وكل آن علی ما اهديتمونا واطربتمونا بكل ما هو جميل وجديد واتمنی لكم من رقي الی ارقی واجمل ف شكرا جزيلا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى