تطبيقات الأندرويد

تطبيق Inbox by Gmail الجديد تماما لإدارة البريد الإلكتروني من جوجل

الأندرويد فيه ميزات كثيرة قد يغفل عنها المستخدمون، نعم وكذلك التطبيقات، ونحن بين الفينة والأخرى نختار لكم بعض التطبيقات، وبشكل عام نخبركم بالجديد، اليوم معنا تطبيق Inbox by Gmail من تطوير جوجل، حيث يتيح لك التطبيق الحصول على فرصة إدارة بريدك الالكتروني بشكل احترافي، فلنتعرف عليه معا !

تطبيق Inbox by Gmail لإدارة البريد الإلكتروني
تطبيق Inbox by Gmail لإدارة البريد الإلكتروني

قبل الخوض حول التطبيق ومحتواه وفائدته، يكفي أن نخبركم أن التطبيق من تطوير جوجل، صاحبة الأندرويد، هذا يكفي للقول أن التطبيق سيكون مفيدا حتما، خاصة إذا علمنا ان التطبيق خضع لسنوات من التطوير حتى وصل إلى هذا المستوى الذكي.

تطبيق Inbox by Gmail الجديد من جوجل يتيح لك باختصار إدارة بريدك الالكتروني، قد تقول هذا عادي فهناك تطبيق جيميل الرسمي، أو هناك تطبيقات كثيرة تتيح هذه الخدمة وباحترافية، لكن ليس الأمر كذلك، فجوجل تعي هذا الأمر، لهذا قدمت الجديد المميز في هذا التطبيق.

تطبيق Inbox by Gmail يقوم بجلب المحتوى من بريدك الالكتروني جيميل، ولكن يقوم بتنظيمه بشكل اكثر ذكاء، حيث يتيح لك بشكل أساسي الحصول على أهم الرسائل، الترتيب والتذكير بأهم الأحداث والأعمال الواجب القيام بها، مثل الرد على الرسائل المهمة، إكمال كتابة رسالة مسودة وغيرها.

باختصار تطبيق تطبيق Inbox by Gmail يوفر لك الميزات التالية:

  • جمع الرسائل المهمة في مكان واحد، بحيث أن التطبيق ذكي حتى يتمكن من التعرف على الرسائل المتشابهة ويعرضها في مكان واحدة.
  • اقتباس وعرض المحتوى الهام من الرسالة، مثل اسم الدخول وكلمة السر، حجوزات الطائرة، أرقام التتبع، الفواتير وتفاصيلها، باختصار عرض أهم شيء في الرسالة دون الحاجة لفتحها كاملة.
  • خدمة التذكير بكتابة الرسائل، حيث تقول جوجل ان تطبيق Inbox by Gmail يمكنه إخبارك بتفاصيل ومواعيد عمل جهة ما تريد مراسلتها.

باختصار التطبيق مميز، لكن ما هو غير سار في كل هذا، أن التطبيق غير مفيد الآن ولا يمكنك التسجيل ما لم تكن تملك دعوة لاستخدامه، ويمكنك الحصول على دعوة من خلال مراسلة جوجل عبر الإيميل التالي: [email protected].

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=bzNTjpUMOp4′]

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 4.1 فما فوق.

مناسب: الجميع.

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 22.10.2014)

الحجم: 36 ميجا.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم ومفيد لكل من يعاني من استهلاك كبير في البطارية !

المطور: Google Inc. 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق Inbox by Gmail لإدارة البريد الإلكتروني
تطبيق Inbox by Gmail لإدارة البريد الإلكتروني

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى