اخبار التطبيقات

تطبيق Funimate لبناء الفيديو المتكرر والصور المتحركة لصور للسيلفي، رائع جدا ومجاني

تطبيق Funimate الان بعد التحديث الرائع وملاءمته لنظام iOS 8 وإضافة الكثير من المزايا الجديدة، Funimate هو تطبيق التصوير المتميز والفريد من نوعه والذي حاز على المرتبة الأولى في المتجر تحت قسم “Sharing Selfies” (سيلفي) في أكثر من 100 بلد.

تطبيق Funimate
تطبيق Funimate

مع التحديث الجديد للتطبيق ارتقى تنوع المؤثرات إلى الضعف مما كان عليه ليضاعف التمتع بالأدوات المتعددة والمتنوعة التي تمنحك إبداعا في التصوير وصناعة الفيديو.

يقوم التطبيق بتصوير فيديو قصير بواسطة الكاميرا، ويفعّل عليه مؤثرات فريدة من نوعها لعمل صور GIF(متحركة) مذهلة وحلقات فيديو للسيلفي (الصور الذاتية) مع Funimate، يمكنك تحويل لحظات يومك إلى حلقات فيديو قصيرة وصور GIF مبتكرة وممتعة.

للتطبيق كثير من الميزات منها:

  •     أكثر من 30 تأثيرا متقدما للفيديو، حيث يضم تأثيرات شتى لجميع المناسبات وستفاجأ في مدى إبداعية النتائج لهذه التأثيرات.
  •     يمنحك إضافة التأثيرات الصوتية المحببة لديك ليجعل الفديو قصة متكاملة بحد ذاتها.
  •     يمكنك استخدام أي فيديو لديك وإنشاء صور GIF وتحكم بها مع المؤثرات المميزة لتدهش بها متابعينك عبر الVine والانستجرام .
  •     يمكنك أيضا استخدام الكاميرا المدمجة Funimate تحويل لحظاتك اليومية بصور سريعة إلى جو من المرح عبر حلقات من الفيديو و صور بصيغة GIF بالإضافة أن التصوير التوقيتي الذي يمنحك الوقت الكافي للاستعداد للتصوير دائما. وتمنح كذلك حفظ كل الفيديوهات الخاصة بك في مجلد خاص بك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 2.0 (ظهر في تاريخ 11.10.2014)

الحجم: 19.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رائع جدا ومميز فعلا، التاثيرات من خلال التطبيق خيالية .

المطور:  Avcr, Inc

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق Funimate
تطبيق Funimate

‫27 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى