اخبار الأندرويد

[ تسريبات ] : مواصفات هاتف Sony Xperia Z4 !

لم يمض الكثير من الوقت على الإعلان عن هاتف Sony Xperia Z3 ، حتى بدأت التقارير تتوالى عن الإصدار الجديد من الهاتف Sony Xperia Z4 . هاتف Xperia Z3 لم يختلف كثيراً عن الإصدار السابق Xperia Z2 الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذ العام أيضاً ، لكن يبدو أن هاتف Xperia Z4 القادم من سوني سيكون طفرة كبيرة ، ليس لهواتف سوني فقط و إنما لسوق الهواتف الذكية بشكل عام .

[ تسريبات ] : مواصفات هاتف Sony Xperia Z4 !
[ تسريبات ] : مواصفات هاتف Sony Xperia Z4 !

ليس مستغرباً ظهور مثل تلك التقارير في وقت مبكر ، فسوني كانت قد قررت مسبقاً تسريع وتيرة إطلاق هواتف سلسلة Xperia Z : هاتف جديد كل ستة أشهر ، هذا يعني أن هاتف Sony Xperia Z4 سيتم الكشف عنه – ربما – خلال شهر مارس من العام القادم ، على أن يتم إطلاقه في النصف الثاني من نفس العام .

تحدثت بعض التقارير خلال الأيام السابقة عن نسخة محسنة من هاتف Xperia Z3 سيتم إطلاقها تحت اسم Xperia Z3X ، هذه التقارير استندت إلى بعض اختبارات الأداء ، لكن يبدو أن هذه المعلومات ربما تكون معلومات مزيفة أو مجرد نسخة اختبارية لا أكثر .

الجديد في هذا الأمر هو ما ذكره موقع AndroidOrigin نقلاً عن أحد المصادر داخل الشركة أن هاتف Sony Xperia Z4 سيكون هاتف سوني الوحيد ضمن سلسلة Xperia Z خلال العام القادم ، ما يعني أن سوني ستتخلى فعلياً عن سياسة إطلاق هاتف جديد من نفس السلسلة بصورة نصف سنوية .

الموقع أيضاً ذكر بعض التفاصيل المهمة و المثيرة حول هاتف Sony Xperia Z4 ، فوفقاً للموقع سيأتي الهاتف بزيادة في حجم الشاشة و دقتها لتصبح بقياس 5.5 إنش و بدقة Quad HD ، مع معالج Qualcomm Snapdragon 810 بمعمارية 64 بت بتردد 2.8 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت .

هاتف Sony Xperia Z4 سيدعم كذلك شبكات الجيل الرابع من النوع Cat.6 LTE و التي تصل سرعتها إلى 300 ميجابايت في الثانية ، بالإضافة إلى بلوتوث 4.1 ، و مكبر يعمل على تحسين جودة الصوت ، مع الحفاظ على نفس دقة الكاميرا 20.7 ميجابكسل مع تحسين أدائها . التصميم سيظل كما هو دون تغيير .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫8 تعليقات

  1. جوال جميل الصراحة بس أتوقع السرعة ما تكون 2.8 بل أتوقع 3.7
    كنت أنتظر إل جي جي 4 بس بعد ما نزل وشفته لم يعجبني أبدا وأنا سامسونج ما أحبها من يوم النوت 2 ونظام الأيفون كذلك لا أحبه وأنا أرى أن سوني سوف تتغلب على الجميع هذه السنة حتى النوت5 (إذا تم إصداره)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى