اخبار الأندرويد

الإعلان عن هاتف Xolo One بسعر 100 دولار أمريكي !

مشروع Android One كما نعلم هو أحد المشروعات التي تقوم عليها جوجل بالتعاون مع عدد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية بهدف إنتاج هواتف عاملة بنظام الاندرويد بمواصفات مقبولة و بسعر مناسب في حدود 100 دولار أمريكي تقريباً . يستهدف هذا المشروع بالأساس الدول النامية حالياً ، و قد تم إطلاق بعض الهواتف تحت هذا المشروع فعلياً في وقت سابق ، و استمراراً لذلك المشروع قامت شركة Xolo الهندية بالإعلان عن هاتف Xolo One منخفض التكلفة .

الإعلان عن هاتف Xolo One بسعر 100 دولار أمريكي !
الإعلان عن هاتف Xolo One بسعر 100 دولار أمريكي !

هاتف Xolo One يعمل بنظام Android KitKat 4.4.4 ، لكن سيتوفر له في المستقبل القريب تحديث Android Lollipop 5.0 الجديد ، و هي ميزة من أهم مزايا الهواتف التي تندرج تحت مشروع Android One ، فضلاً عن خدمات أخرى من متجر جوجل بلاي .

مواصفات هاتف Xolo One لا تبدو مبهرة جداً ، لكنها كافية جداً لأداء المهام الأسياسية للهاتف الذكي و تلبية احتياجات المستخدم العادي ، خاصة و أن سعر هاتف Xolo One لا يتعدى 100 دولار أمريكي .

هاتف Xolo One يأتي بشاشة IPS LCD بقياس 4.8 إنش بدقة FWVGA تعطي كثافة بكسلات 218 بكسل لكل إنش ، مع معالج Mediatek MTK 6582M رباعي النواة بمعمارية Cortex-A7 بتردد 1.3 جيجاهيرتز ، و معالج رسوميات Mali 400 MP2 ، مع ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت .

بالحديث عن الكاميرا ، يتوفر هاتف Xolo One بكاميرا بدقة 5 ميجابكسل بمستشعر BSI مع فلاش LED ، يستطيع التقاط الفيديو بدقة 1080 بكسل ، و هناك كاميرا أمامية بدقة VGA ، كما يدعم الهاتف شبكات الجيل الثالث HSPA ، مع إمكانية إدارج شريحتي اتصال للهاتف . أما البطارية فهي بسعة 1700 ملي أمبير ، تدوم حتى 8 ساعات متواصلة من المكالمات عبر شبكات الجيل الثالث . الهاتف متوفر بستة ألوان مختلفة و مصنوع من مواد بلاستيكية تشبه الجلد الطبيعي .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى