اخبار الأندرويد

هل تعمل جوجل على نظام أندرويد M ؟

نحن لا نزال في انتظار قيام جوجل إطلاق النسخة الرسمية وبشكل عالمي من الأندرويد، وهي النسخة التي تحمل الرقم 5.0، والتي سمتها بحرف L، لكن اليوم عندنا إشارات إلى أن نسخة الأندرويد تبدأ بحرف M فماذا يعني هذا؟

هل تعمل جوجل على نسخة أندرويد M ؟
هل تعمل جوجل على نسخة أندرويد M ؟

لقد تابعتم معنا ملخص مؤتمر جوجل Google I/O للمطورين، من أهم مؤتمرات جوجل منذ مدة، حيث أعلنت فيه عن العديد من الميزات، مثل نظام الأندرويد L نسخة جديدة تحوي العديد من الميزات، وقد عرضنا عليكم أهم ميزات نظام الأندرويد الجديد، ووفرنا لكم لوحة المفاتيح الخاصة بالنظام للتحميل الآن، ثم عرضنا عليكم مرة أخرى بشكل مفصل أهم ميزات نظام Android L، وكذلك وفرنا لكم خلفيات نظام Android L للتحميل.

كما هو ملاحظ فإن كل الحديث يدور حول نظام يحمل الإسم L، قد يكون هذا الحرف مجرد اختصار لإسم النظام، والذي عادة جوجل ما تجعله متعلق ببعض الأكلات الشهية أو المرطبات، مثل الكيت كات وما سبقه، وحسب الإشارات فإن النظام القادم من الأندرويد قد يحمل إسم كعكة الليمون !

إلى هنا كل الأمور تسير بشكل عادي، إلا ما تم ملاحظته من أن جوجل تعمل على النسخة القادمة من نظام الأندرويد، والتي حملت إسم الحرف M، وبحسب ما تم إيراده من تعليقات فإن الجديد كان متعلق ببعض الأمور البرمجية المعقدة، والتي قد لا تؤثر على المستخدم في الواجهة، ولكنها متعلقة أساسا بالنظام نفسه، وعليها يقوم أساسا، وبحسب ما تم إيراده فسيتم تطويرها في مشروع نظام الأندرويد M.

هل تعمل جوجل على نظام أندرويد M ؟
هل تعمل جوجل على نظام أندرويد M ؟

نحن لا نزال في انتظار إطلاق جوجل النسخة العامة والنهائية من نظام أندرويد L أو ما سيكون اسمه كعكة الليمون، إلى حين هذا وبعد تجربته يمكن الحديث عن مشروع قادم أو التركيز على ما ستفعله جوجل بعد الإطلاق الرسمي لهذا الإصدار.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق