اخبار الأندرويد

هكذا ستبدو كاميرا هاتف Oppo N3 القابلة للدوران ! [صور و فيديو]

هاتف Oppo N3 أحد أبرز الهواتف الذكية المنتظر الإعلان عنها أواخر شهر أكتوبر الجاري . الهاتف بحسب التصريحات الرسمية و الإعلانات الدعائية الاستباقية التي تقوم بها شركة Oppo سيكون متميزاً ليس فقط على مستوى المواصفات الفنية و إنما كذلك على مستوى التصميم الخارجي المثالي .

هكذا ستبدو كاميرا هاتف Oppo N3 القابلة للدوران !
هكذا ستبدو كاميرا هاتف Oppo N3 القابلة للدوران !

وفقاً للرئيس التنفيذي للشركة ، فإن هاتف Oppo N3 سيأتي بكاميرا متطورة بدقة 16 ميجابكسل ، و مستشعر كبير بحجم 1/2.3 سيلعب دوراً مهماً في تحسين جودة الصور الملتقطة ، حيث تزداد كمية الضوء الممتصة بزيادة حجم المستشعر . فلاش الكاميرا أيضاً سيكون من فلاش LED ثنائي .

حجم المستشعر في هاتف Oppo N3 أكبر من العديد من الهواتف الذكية الأخرى بما فيها هواتف Galaxy Note 4 و HTC One M8 و Apple iPhone 6 ، فهاتف Galaxy Note 4 يأتي بمستشعر 1/2.6 ، وهاتفا HTC One M8 و iPhone 6 يحملان مستشعر بحجم 1/3 .

الجديد أيضاً في كاميرا Oppo N3 أنها قابلة للدوران بزاوية 206 درجة اعتماداً على محرك داخلي مدمج فيها يقوم تلقائياً بضبط الكاميرا في الاتجاه الصحيح عند اختيار وضعية Corresponding mode من تطبيق الكاميرا للتبديل إلى الكاميرا الأمامية لالتقاط الصور الذاتية حيث ستقوم الكاميرا بتتبع وجهك للحصول على لقطات أفضل ، هذا بخلاف هاتف Oppo N1 الذي كان المستخدم يضطر إلى تحريك الكاميرا للأمام و الخلف بشكل يدوي .

هكذا ستبدو كاميرا هاتف Oppo N3 القابلة للدوران !
هكذا ستبدو كاميرا هاتف Oppo N3 القابلة للدوران !

أيضاً تصميم الكاميرا يبدو مختلفاً عن الإصدار السابق ، فتصميم الكاميرا من الخارج اُستخدم فيه مواد بلاستيكية تشبه الجلد الطبيعي كما في هاتف Galaxy Note 4 ، و هذا يختلف عن تصميم باقي الهاتف الذي قيل أنه سيكون مصنوعاً من سبائك الليثيوم مع الألمنيوم الخفيفة ، أو الفولاذ المقاوم للصدأ .

هاتف Oppo N3 سيأتي كذلك بشاشة بقياس 5.9 إنش بدقة Full HD ، و معالج Snapdragon 805 رباعي النواة ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت، و سيتوفر بعدة ألوان . و من المنتظر أن يتم الإعلان عنه في التاسع و العشرين من أكتوبر الجاري .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى