اخبار الأندرويد

هاتف Meizu MX4 Pro يظهر مجدداً في صور حية و تفاصيل أكثر !

قبل أشهر أعلنت شركة Meizu الصينية عن الهاتف الذكي Meizu MX4 بمواصفات مرتفعة و سعر مقبول إذا ما قارناه ببقية أسعار الهواتف الذكية من نفس الفئة ، الآن تستعد الشركة لإطلاق نسخة أخرى من الهاتف ستطلق عليها اسم Meizu MX4 Pro .

هاتف Meizu MX4 Pro يظهر مجدداً في صور حية !
هاتف Meizu MX4 Pro يظهر مجدداً في صور حية !

بدأت التقارير تتحدث حول ذلك الهاتف قبل أكثر من شهر ، قبل أن تقوم بعض المواقع بنشر صور حية للهاتف بينما تقوم أخرى بنشر نتائج اختيارات الأداء التي أجريت على الهاتف مؤكدة قدومه خلال وقت قريب .

هاتف Meizu MX4 Pro بحسب ما جاء في تقارير اختبار الأداء سيأتي بشاشة بقياس 5.36 إنش بدقة 2560 × 1536 بكسل ما يعني أن كثافة البكسلات ستكون 557 بكسل لكل إنش ، مع معالج Exynos 5 Octa ثماني النواة من سامسونج ، و معالج رسوميات Mali-T628 MP6 سداسي النواة ، و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 جيجابايت ( السعة الفعلية 12 جيجابايت ، و يحتل النظام المساحة المتبقية ) .

هذه المواصفات تأتي كذلك جنباً إلى جنب مع كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابكسل من صناعة سوني ، هذه الكاميرا تتمع بميزة التقاط الفيديو بدقة 4K ، أما الكاميرا الأمامية فبدقة 5 ميجابكسل . الهاتف كذلك سيعمل بنظام Flyme 4 OS المبني بالأساس على نظام الأندرويد Android 4.4.4 KitKat .

و بالحديث عن تصميم هاتف Meizu MX4 Pro نجد من خلال الصور أن الهاتف يأتي بزر Home أمامي ، و ليس زر افتراضي كما في Meizu MX4 . هذا مع الحفاظ على نفس الهيكل الخارجي المميز و الحواف النحيفة ، و لا معلومات رسمية متوفرة حول موعد إطلاق الهاتف .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: inf[email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى