اخبار الأندرويد

هاتفا LG G3 و Galaxy S5 سيحصلان على تحديث Android 5.0 Lollipop !

بعد الإعلان الرسمي عن النسخة الجديدة من نظام الأندرويد Android 5.0 Lollipop بدأت الشركات المصنعة للهواتف الذكية في الإعلان عن توفر هذه النسخة من النظام على الأجهزة الرائدة التابعة لها ، الآن لدينا بعض التفاصيل المتعلقة بموعد إصدار هذا التحديث الجديد على هاتفي LG G3 و كذلك Galaxy S5 .

هاتفا LG G3 و Galaxy S5 سيحصلان على تحديث Android 5.0 Lollipop !
هاتفا LG G3 و Galaxy S5 سيحصلان على تحديث Android 5.0 Lollipop !

البداية مع هاتف LG G3 حيث أعلن المندوب الرسمي لشركة LG في هولندا و بلجيكا أن تحديث Android 5.0 Lollipop سيتوفر على هاتف LG G3 قبل نهاية هذا العام دون الإشارة إلى موعد محدد .

من المتوقع أن يتم الإعلان رسمياً عن الخريطة الزمنية لتوفر التحديث الجديد على بعض أجهزة LG ، و يرجح أن تشمل هواتف أخرى مثل LG G3 S و G3 Stylus و كذلك LG G2 ، و لا نعرف إذا ما كان التحديث سيشمل هواتف من سلسلة Optimus أم لا .

أما بالنسبة لهاتف Galaxy S5 ، فقد أعلن موقع SamMobile الشهير أن التحديث سيصل الهاتف خلال شهر ديسمبر المقبل نقلاً عن مصادره الخاصة داخل سامسونج ، و هذا الخبر تردد كثيراً في الآونة الأخيرة و إن لم تصرح سامسونج بذلك رسمياً إلى الآن . لكنها ذكرت على صعيد آخر عن نيتها في توفير التحديث على هاتف Galaxy Note 4 خلال وقت لاحق هذا العام .

يذكر أن تحديث Android 5.0 Lollipop يعتبر التحديث الأكبر للنظام منذ تحديث Android 4.0 Ice Cream Sandwich ، و يأتي بعدة مزايا من أبرزها تغيير فلسفة تصميم النظام و الاتجاه إلى استخدام لغة تصميم جديدة أُطلق عليها اسم Material Design بالإضافة إلى دعم معالجات العاملة بمعمارية 64 بت ، و تحسين أسلوب عرض التنبيهات ، فضلاً عن المزايا الأخرى التي تعمل الشركات المصنعة للأجهزة الذكية على إضافتها للنسخة الخام من النظام .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. لا تفاول خير بعدين جهاز نوت 3 ما اصدر غير في السنه 2014 أو على مشارف نهايه 13 لا اتوقع انهم راح يضيفونالتحديث للنوت3

    1. كاتب المقال يقصد ديسمبر وسبتمبر خطاء مطبعي فلايعقل ان يقول سبتمبر وقبل نهاية العام ونحن الأن في مشارف نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق