اخبار الأندرويد

مؤتمر الكشف عن جهاز Oppo N3 وصور مسربة رائعة

تستعد شركة Oppo الصينية للكشف عن هاتفها الذكي Oppo N3 و التي بدأت في الترويج له بالفعل على أنه سيكون هاتفاً ثورياً فيما يتعلق بالتصميم الخارجي وكذلك من ناحية مواد التصنيع ووزن الهاتف، وأهم عنصر الكاميرا القابلة للتدوير لعدة زوايا، فمتى موعد الإعلان عنه؟ التفاصيل في الأسفل.

هاتف Oppo N3 سيأتي بتصميم ثوري ، و مواد تصنيع فريدة !
هاتف Oppo N3 سيأتي بتصميم ثوري ، و مواد تصنيع فريدة !

شركة Oppo تسعى منذ مدة للدخول لعالم هواتف الأندرويد، ومن أجل تحقيق هذا دخلت بقوة من خلال هواتف سابقة، كلها مميزة بالفعل ورائعة، لكن هاتف OPPO N3 قد يكون أفضل هواتفها من حيث الابتكار والتصميم الجديد، الذي يستهدف عشاق التغيير والغرابة !

شاهدتم معنا في وقت سابق صور مسربة لجهاز OPPO N3 الرائع، والذي يحوي كاميرا قابلة للتدوير بأي درجة يرغب بها المستخدم، واليوم لدينا صور جديدة نرغب في عرضها عليكم وهي كالتالي:

ذكرت في منشور دعائي مؤخراً على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo أن هيكل هاتف Oppo N3 سيكون مصنوعاً من “أخف المعادن على وجه الأرض” ، و بإجراء عملية بحث بسطية سنجد أن المعدن المقصود هو الليثيوم . و بالرغم من أن الليثيوم مادة شديدة النشاط الكيميائي إلا أنها تم استخدامها مؤخراً في صناعة الطائرات الحربية و سفن الفضاء . ليس الليثيوم وحده و إنما سبائك الليثيوم مع الألمنيوم و هي على الأرجح المادة الذي سيتم استخدامها .

صور مسربة لهاتف OPPO N3
صور مسربة لهاتف OPPO N3
صور مسربة لهاتف OPPO N3
صور مسربة لهاتف OPPO N3
صور مسربة لهاتف OPPO N3
صور مسربة لهاتف OPPO N3

أهم ما يميز سبائك الليثيوم مع الألمنيوم أنها ذات كثافة أقل بثلاثة مرات من كثافة الفولاذ المقاوم للصدأ ، ما يعني وزن أخف . كما أن استخدام الليثيوم من شأنه أن يزيد من متانة الألمنيوم و يجعله أكثر صلادة و أكثر مقاومة للثني و الانحناء ، لتفادي الخطأ الذي وقعت فيه آبل مع هاتف iPhone 6 Plus ، أيضاً تشير التقارير إلى وجود نسخة أخرى من هاتف Oppo N3 بهيكل معدني مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، و الذي إن كان أثقل وزناً من الألمنيوم ، إلا أن أكثر صلادة بنحو الضعف تقريباً .

هاتف Oppo N3 سيأتي كذلك بكاميرا بدقة 13 ميجابكسل قابلة للدوران بزاوية 206 درجة مثل تلك المستخدمة في هاتف Oppo N1 ، و هو ما يعني و هو ما يعني أن تلك الكاميرا ستعمل ككاميرا خلفية و أمامية في آن واحد ، كما أنها ستكون مزودة بفلاش ثنائي ما يعني حودة أفضل للصور و خاصة عند التقاط الصور و الفيديو الشخصي .

هاتف Oppo N3 من المتوقع أن يأتي بشاشة بقياس 5.9 إنش بدقة Full HD ، و معالج Snapdragon 805 رباعي النواة ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ، وأما عن موعد الإعلان الرسمي للجهاز فسيكون خلال مؤتمر ستجريه الشركة يوم 29 أكتوبر الجاري، أي خلال نهاية الشهر، والتفاصيل في الصورة التالية:

مؤتمر الكشف عن جهاز Oppo N3
مؤتمر الكشف عن جهاز Oppo N3

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى