اجهزة الاندرويد اللوحية

لينوفو تعلن عن جهاز Yoga Tablet 2 بمقاس 8 و 10 إنش

تواصل لينوفو الزحف في عالم الهواتف واللوحيات العاملة بنظام الأندرويد، نعم فهي تعمل بوتيرة متسارعة، وتعلن عن الكثير من الهواتف واللوحيات المميزة، هذه المرة أعلنت عن جهازين لوحيين من سلسلة Yoga فلنتعرف عليهما !

لينوفو تعلن عن جهاز Yoga Tablet 2 بمقاس 8 و10 إنش
لينوفو تعلن عن جهاز Yoga Tablet 2 بمقاس 8 و10 إنش

لقد تعرفنا على أول جهاز لوحي بالأندرويد يحوي بريجيكتور وهو Lenovo Yoga Tablet 2 Pro، طبعا هو من تصنيع شركة لينوفو، يوجد فيه الكثير من الميزات، ابتداء من التصميم الراقي الذي يقوم على المعدن، انتهاء بأهم ميزة وهو الاسقاط الضوئي أو البريجيكتور، طبعا لا ننس التصميم المميز للجهاز.

هل تعتقدون أن لينوفو هذا ما أعلنت عنه فقط؟ لا قبل ذلك اللوحي أعلنت عن لوحي آخر يحمل إسم Yoga Tablet 2 ولكن نسختين، واحدة بقياس شاشة 8 إنش والثاني بشاشة ذات مقاس 10 إنش، تقوم على نفس نمط تصميم النسخة الاحترافية المذكورة سابقا، سوى أنها لا تحوي بروجيكتور،

الآن سنعرفكم على الجهاز اللوحي Lenovo Yoga Tablet 2 المميز، والذي يأتي بالمواصفات التقنية التالية:

  • نسخة 8 إنش و10 إنش، بدقة عرض 1920×1200 بيكسل.
  • ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت .
  • معالج Intel Atom Z3745 رباعي النواة بتردد 1.66 جيجاهيرتز.
  • سعة تخزين 16 جيغا مع منذ بطاقة الذاكرة microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، و أخرى أمامية بدقة 1.6 ميجابكسل .
  • بطارية سعة 6400 ميلي أمبير لنسخة 8 إنش، و9600 لنسخة 10 إنش.
  • مكبرات صوت عالية النقاوة والقوة.
  • يعمل بنظام أندرويد كيت كات 4.4.2.
الجهاز اللوحي Lenovo Yoga Tablet 2
الجهاز اللوحي Lenovo Yoga Tablet 2

الجهاز بنسختيه يملك بطارية ذات سعة عالية كما علمتم، ويمكنها تشغيل وشحن أجهزة أخرى، بالتالي فهذه ميزة جد رائعة في الجهاز، ويمكن القول أنها فكرة جد رائعة، ويمكن الاستفادة منها بشكل عملي، وهذا هو الغرض من تصنيع الجهاز فهو عملي جدا ومميز.

الجهاز في نسختيه يأتي بتصميم مميز، فهو يحوي مسند مدمج مع تصميم يمكنك من تعليقه في أي مكان والاستفادة من الجهاز، وعلى كل حال الجهاز قد يكون مهما للكثيرين، لذا فهو متوفر بسعر 249 $ أمريكي لنسخة 8 إنش، و299 دولار أمريكي لنسخة 10 إنش، وهذا سعر رائع لجهاز بهذه المواصفات، يبقى أن نشير فقط أن الجهاز متوفر بنسخة وندوز فون، وقبل النهاية إليكم مقطع الفيديو المشوق حول الجهاز.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى