اخبار الأندرويد

قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على كيت كات 4.4.4

نوافيكم دوما بجديد تحديثات أندرويد كيت كات الذي يرغب الجميع بالحصول عليه، ولكن للأسف قليل من سيحصل على هذا الرجاء، ولكن اليوم ننشر لكم قائمة الأجهزة الخاصة بسامسونج التي ستحصل على تحديث كيت كات.

قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على كيت كات 4.4.4
قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على كيت كات 4.4.4

كما يظهر في الصورة المرفقة أعلاه، فإن هناك قائمة معدة مع التاريخ كما يظهر، تحوي الهواتف ورقم الموديل الخاص بالجهاز، مع الحالة وكذلك موعد الإصدار المرتقب، القائمة تحوي جميع الهواتف التي ستحصل على تحديث كيت كات الإصدار 4.4.4، وقد أخبرناكم عن بعضها من قبل وتابعنا حالة أخبار تحديث كيت كات الخاص بها.

كما يظهر أيضا فإن هذه الصورة أو الوثيقة قديمة، ولكن ليس كثيرا، فهي بتاريخ 8 سبتمبر أي الشهر الحالي، وأولها جهاز جالاكسي S5، وجالاكسي نوت 3، الذين كما يظهر في الجدول قد انتهت مرحلة الفحص، ولم يبق سوى مرحلة إطلاق التحديث للمستخدمين حول العالم.

وغيرهما من الأجهزة حصلت على تحديث كيت كات، وهي أجهزة منتشرة بالفعل وإن كنت تملك أحد هذه الأجهزة فعليك مراقبة التحديثات من خلال الدخول إلى الإعدادات، ثم حول الهاتف، ثم تحديث البرنامج ثم تحديث النظام.

لكن الغريب في الأمر، أن النسخة الكورية من جهاز جالاكسي نوت 3 نيو قد حصلت على كيت كات 4.4.4 منذ فترة طويلة كما تشير الأخبار، بل الأخبار أشارت إلى أن النسخة العالمية حصلت على هذا التحديث، في حين أن الجدول يشير إلى أن الجهاز لا يزال قيد الانتظار قبل تجريب الاصدار الجديد عليها !

أما باقي الأجهزة الموضحة في الصورة، فلم يتم الانتهاء من تجريب إصدار أندرويد كيت كات عليها، وسيتم إرسال التحديث إليها تباعا قبل نهاية شهر أكتوبر، أي خلال الشهر القادم على أقصى تقدير.

من جهتنا نحن نتابع حالة تحديثات الأجهزة، فتابعونا لمعرفة أي أخبار بخصوصها، وسنوافيكم بأي جديد يخصها أولا بأول، وأنتم يا من تملكون جهازا ضمن القائمة المذكورة أعلاه، عليكم الانتظار إن لم يتم إصدار التحديث لكن، وإن كان تم إصداره بالفعل، يمكنكم التحديث الهوائي أو OTA من خلال الدخول إلى إعدادات الجهاز ثم حول الهاتف، ثم تحديث البرامج ثم تحديثات النظام، والقيام بالتحديث، فقط لا تنسوا القيام بعمل نسخة احتياطية من ملفاتكم قبل القيام بالتحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫40 تعليقات

  1. ياشباب موبايلي نوت3 نسخة الثري جي الي 8 اشهر على نظام 4.4.2 ولهلق ماشفت 4.4.3 ولا 4.4.4 امانة امتى التحديث سامسونج حكت بلصورة بشهر اكتوبر فتنى بنوفمبر وماوصل التحديث

  2. بالنسبه للكلكسي كراند مشمول بالتحديث الجديد لو سمحتو خبرونا جزاكم الله خير بآأنتظار جوابكم حبايبي

  3. ﺟﻬﺎﺯ ﺍﻟﻨﻮﺕ 3 ﺻﺎﺭ ﻟﻨﺎ ﻣﺪﻩ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﻋﻠﻰ 2-4-4 ﻣﺎ ﻣﻌﻨﺎ ﺫﺍﻟﻚ ﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺍﻧﻨﺎ ﻓﻲ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﻭﻛﻞ ﻣﺮﻩ ﺍﻟﺤﻬﺎﺯ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻧﻪ ﻟﺎ ﻳﻮﺟﺪ ﺍﻱ ﺗﺤﺪﻳﺚ ﺟﺪﻳﺪ

    1. بالتأكيد سيحصل ومن زمان تم عرض قائمة
      منها نسخة N9005 ونسخة G900F بأنها ستحصل على Android 4.4.4
      ولكن الان تم عرض نسخ الثري جي … وايضا نسخ اخرى !
      بما يعني ان نسخة الفور جي جاهزة للتحديث

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا جوالي موتو جي والحمد لله وصلني الكت كات من اسبوعين تقريبا مع انو الجوال من الفئة المتوسطة
    وشكرا

  5. طيب ياخي الكريم ليش النوت 3 نسخة 4G ماله تحديث الذي واضح في الصوره هو اصدار 3G وهو SM-N900 نسخة 4G هي SM-N905 ارجو الرد وشكراً وكل عام وانتم بخير.

  6. اطلب من سيادتكم مدي معللوماتت حول تحديث الكميوتر اللوحي الكمبيوتر الكفي كلاكسي تاب 3 10 انش

    1. اخي الكريم انا عندي نفس الجهاز والى الآن ما نزل عندي التحديث ، كيف نزلت التحديث؟

  7. سلام عليكم ..
    جهازي Galaxy S4 GT19500 ايشش هو نسخه احطياطهه فأن جديد في هذا الشيء. وكم سعه الكت كات ؟
    عند سؤال ثاني وهو تحديث عندي له 5 شهور من OTA كل ميوصل الى ال MB 696 يزيد عن الMB المطلوب من المفروض ان يوقف عن 696 MB بس هذا باقي ينزل ومكتوب %100 وباقي ينزل .
    هذا الصوره توضحلك أكثر من الكلام
    وشكراً مقدماً وجزاك الله خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق