اخبار التطبيقات

طلبات المستخدمين: أفضل تطبيقات الرياضة ومتابعة الصحة للأيفون والآيباد

مع إطلاق iOS 8، يمكن القول أن النظام بدأ يتحرر ووصلتنا العديد من الميزات الأخرى، حاليا أضافت آبل ميزة متابعة حالتك الصحية ونشاطك البدني، اليوم نعرض عليكم تطبيقات جديدة في متجر البرامج مع وصف مختصر يساعدكم على تحميل التطبيق المناسب لكم !

أولا وقبل عرض هذه التطبيقات علينا توضيح أنه كان من المفترض أن نرى تطبيقات الصحة في النسخة الأولى من الإصدار الثامن، لكن بسبب خلل حصل، أخرت آبل هذه النسخة حتى الإصدار 8.1.2، على كل تابعوا معنا هذه الباقة المميزة والرائعة من تطبيقات الصحة، التي توفر لك متابعة لحالتك الصحية، نشاطك البدني، بناء جسدك والعديد من الميزات الرائعة، فاحرص على تحميل هذه التطبيقات المميزة !

تطبيق FitStar Personal Trainer دليلك لبناء جسدك
تطبيق FitStar Personal Trainer دليلك لبناء جسدك

1. تطبيق FitStar Personal Trainer دليلك لبناء جسدك – مجانا لوقت محدود.

على غرار التطبيقات الكثيرة المنتشرة هنا وهناك والتي تساعدك على بناء جسدك، اختارت آبل هذا التطبيق ضمن أفضل تطبيقات بناء ورياضة الجسد وبناء العضلات، يوفر لك مقاطع فيديو، إرشادات، حركات رياضية كثيرة ونصائح وإحصائيات، التطبيق مجاني لوقت محدود فاحرص على تحميله !

المبرمج: FitStar, Inc 

السعر : مجانا لوقت محدود


تطبيق Calorie Counte مرشدك لبناء جسم رشيق للأيفون والآيباد
تطبيق Calorie Counte مرشدك لبناء جسم رشيق للأيفون والآيباد

2. تطبيق Calorie Counte مرشدك لبناء جسم رشيق للأيفون والآيباد – مجانا

على نفس نمط التطبيق الأول، غير أن هذا التطبيق متخصص في بناء الجسد وإنقاص الوزن، مع توفير شبكة اجتماعية مصغرة يمكن من خلالها مشاركة النشاطات، الحصول على الإرشادات والنصائح والعديد من الميزات الأخرى، أهمها الإحصائيات الدقيقة وفي النهاية ستجد نفسك قد حصلت على جسد رشيق ونقص وزنك وضمنت صحة جيدة !

المبرمج: MyFitnessPal 

السعر : مجانا


تطبيق Human لمتابعة حركاتك، مشيك، قيادتك - نشاط جسدك للأيفون
تطبيق Human لمتابعة حركاتك، مشيك، قيادتك – نشاط جسدك للأيفون

3. تطبيق Human لمتابعة حركاتك، مشيك، قيادتك – نشاط جسدك للأيفون – مجانا

تطبيق احترافي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، يمكنك حساب خطواتك، سيعرف إن كنت مشيت، أو جريت، أو تقود الدراجة، أو كنت تهرول أو أي نشاط كنت تقوم به سيتعرف عليه تلقائيا، وسيقدم لك إحصائيات دقيقة، وفي النهاية نتيجة واضحة تساعدك على بناء جسد، مع خريطة لمكان تحركك، زيادة على ذلك تصميم التطبيق مميز ورائع !

المبرمج: Humanco, Inc 

السعر : مجانا


تطبيق Noom Coach: Weight Loss لإنقاص وزنك - مجانا
تطبيق Noom Coach: Weight Loss لإنقاص وزنك – مجانا

4. تطبيق Noom Coach: Weight Loss لإنقاص وزنك – مجانا

من خلال اسمه فهو واضح، تطبيق رائع وذكي سيكون مدربك الذكي لإنقاص وزنك، ستحصل على إرشادات، توضيحات دروس وكذلك يتابع نشاطاتك وسيفيدك في بناء جسد إنقاص الدهون والشحوم، وفي النهاية طبعا جسد رشيق خال من مشاكل الدهون وأمراض السمنة !

المبرمج: Noom, Inc 

السعر : مجانا 


تطبيق MotionX 24/7 كل شيء في مكان واحد تطبيق رياضي للأيفون
تطبيق MotionX 24/7 كل شيء في مكان واحد تطبيق رياضي للأيفون

5. تطبيق MotionX 24/7 كل شيء في مكان واحد تطبيق رياضي للأيفون

ماذا يمكن أن نقول في هذا التطبيق؟ إنه احترافي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، يوفر لك دليلا رياضيا، يوفر لك إحصائيات ونتائج أعمالك الرياضية، نصائح حول الأكل، السعرات الحرارية الناتجة عن الأكل، كيف تحرق الدهون، كذلك متابعة حالة النوم الخاصة بك، باختصار تطبيق يدخل ويتابع جميع خطواتك ليساعدك لتكون في صحة أفضل.

المبرمج: Fullpower Technologies, Inc 

السعر : 0.99 $ 


تطبيق CARROT Fit للتخلص من السمنة في 7 دقائق
تطبيق CARROT Fit للتخلص من السمنة في 7 دقائق

6. تطبيق CARROT Fit للتخلص من السمنة في 7 دقائق

هل تعاني من السمنة؟ من المؤكد أن هذا التطبيق سيساعدك، فقط تحتاج إلى 7 دقائق للتخلص من السمنة، طبعا ليس في يوم واحد، بل 7 دقائق لأيام عديدة، التطبيق سيرشدك وسيكون دليلك الأفضل، مع متابعة جميع نشاطاتك وستحصل على جسم رشيق مميز !

المبرمج: Grailr LLC 

السعر : 2.99$ 


تطبيق 7 Minute Workout التفاعلي لرياضة جسدك للأيفون
تطبيق 7 Minute Workout التفاعلي لرياضة جسدك للأيفون

7. تطبيق 7 Minute Workout التفاعلي لرياضة جسدك للأيفون – مجانا

على نفس موضوع التطبيقات الأخرى، هذا التطبيق المميز والرائع سيضمن لك بناء جسد رشيق رياضي خالي من الدهون، سيكون مرشدك إلى أفضل الخطوات الرياضية، بكل بساطة يقدم لك حركات تفاعلية، عند كل حركة عليك تحريك الجهاز بطريقة معينة، التطبيق سيفهم الحركة وسيسجلها عنده، مع أوامر صوتية وإحصائيات، تطبيق رائع ومميز !

المبرمج: Bytesize 

السعر : مجانا 


ملاحظة وتنبيه: هذه ليست كل التطبيقات الخاصة بالصحة والنشاطات الرياضية، لكن نحن حرصنا على اختيار الأفضل، فكلها يقدم نفس الأعمال مع اختلاف في التصميم وبعض التفاصيل، من هنا يمكنك الوصول إلى قائمة تطبيقات الصحة المختارة من طرف آبل.

هل تعرف تطبيقات أخرى مفيدة؟ أخبرنا بها في التعليقات !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫27 تعليقات

  1. السلام عليكم
    نشكركم على جهودكم الجبارة
    وماقصرتم معانا
    طلبي البسيط هل توجد في المتجر تطبيقات لزيادة الوزن

  2. هل الصور المحذوفه من الايفون4ممكن اعادتها وهل هناك برنامج لها ام لابد عن طريق الكمبيوتر فقط

  3. عاد نجم اليوتيوب لويس صاحب حساب UnboxTherapy لإجراء اختبار الطي على هاتف جديد وهو جالكسي نوت 4 الذي جاءت نتائجه متضاربة نوعًا ما، حيث تعرض الهاتف للانحناء بالفعل، إلا أنه عندما طواه لويس من الجانب الآخر ليعيده إلى شكله الطبيعي، عاد الجهاز بالفعل إلى شكله الطبيعي. الطريف في الأمر هو أن الهاتف قد انحنى من نفس الموقع الذي انحنى من خلاله هاتف آيفون 6 بلس.

    ويعتبر هاتف جالكسي نوت 4 أول هاتف من سلسلة النوت الذي يأتي بهيكل معدني، مع العلم أن إخضاع لويس لعدة هواتف أخرى سابقًا – بعد اختبار آيفون 6 بلس الذي تجاوز عدد مشاهداته 53 مليون مشاهدة – قد شمل كذلك هاتف جالكسي نوت 3 الذي حقق نتائج جيدة للغاية سواء في اختبار لويس أو في اختبار الطي ” العِلمي “ الذي أنهى فيه الاختبار في المركز الأول من حيث الصلابة، مع العلم أنه خلافًا لنسخته الأحدث نوت 4، قد جاء بهيكل بلاستيكي.

    يأتي هذا في الوقت الذي كانت قد انتشرت مؤخرًا مشكلة أخرى في الهاتف تتمثل في وجود فجوة في جوانب الشاشة، والتي ذكرت سامسونج لاحقا أنها خاصية تصنيعية. وكما ذكر لويس في آخر الفيديو فإن أي هاتف سيعاني من الانحناء إذا ما تم طيه بقوة كافية، حيث يبدو أن هواتف المعدن لا تحتاج إلى قوة كبيرة لتنحني مثل هواتف البلاستيك، إلا أنه من المهم أن نتذكر أنه خلال الاستخدام اليومي العادي لمستخدم حذر يحافظ على هاتفه لن تنحني هذه الهواتف هكذا بالتأكيد.

    يمكنكم مشاهدة فيديو اختبار طي جالكسي نوت 4 أدناه :

    https://www.youtube.com/watch?v=SDIu-GcX5aM

  4. اتمنى تكون التطبيقات داعمة للغة العربية لانة اغلب برامجكم لا تدعم اللغة العربية .. فما الفائدة من تحميلها؟

  5. مسا الخير
    يا اخوان النظام الجديد ios8 بركب عليه نغمات انا حاولت كتير وعن طريق الايتونز وبرنامج ايتولز ما عم بزبط في حد بقدر يساعدني
    وبتمنى من اخبار التطبيقات تنزل شرح تفصيلي ازا ممكن
    وبكون شاكر اليكم جميعا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى