اخبار الأندرويد

شركة HTC تستعرض Eye Experience في فيديوهات

مرحبا بك يا شركة HTC، مرة بعد مرة تبهريننا، رغم أني معجب بالنيكسوس، لكن تسحرني أجهزة هذه الشركة وميزاتها التقنية، اليوم سنتعرف على الميزات الموجودة في حزمة Eye Experience والتي طورتها الشركة لأفضل تجربة تصوير.

شركة HTC تستعرض Eye Experience في فيديوهات
شركة HTC تستعرض Eye Experience في فيديوهات

قد يكون بعضكم غير مطلع على هذه الميزة والمسماة Eye Experience، قبل هذا نذكركم بجهاز HTC المسمى HTC Desire Eye، ففي حال اطلعتم على الجهاز فمن المؤكد ستفهوم أن الجهاز والميزات التي سنريكم إياها اليوم مخصصة للكاميرا ولأفضل تجربة.

ميزة Eye Experience التي تضيف خصائص وميزات ذكية من أجل أفضل تجربة للتصوير، ستجعل من جهازك HTC أكثر ذكاء وعملية من أجل القيام بهذا، نعم هذه الميزة ستكون متوفرة لعدد من أجهزة HTC وقد بدأت بالوصول فعليا على شكل تحديث.

فهمت الشركة أن الصور والتصوير أصبح من أهم المهمات لدى المستخدمين حول العالم، لذا تريد ضمان مكانتها، لهذا وفرت ميزات كثيرة عبر حزمة Eye Experience التي توفر تجارب استخدام رائعة للكاميرا، مثل التصوير الذكي لصور السيلفي، التصوير الجماعي الذكي، التحكم الصوتي وغيرها.

حسنا لن نطيل عليكم الوصف والتفصيل، إليكم هذه المقاطع المميزة من HTC لشرح ميزات Eye Experience:

حسنا، بعد مشاهدتك للمقاطع، ما رأيك بما قدمته HTC في حزمة Eye Experience؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫7 تعليقات

  1. ميزه جداً رائعه وتخدم شريحه كبيره من محبي التصوير … HTC شركة مبدعة بأجهزتها تمشي على خطى ثابته نحو مستقبل مشرق .. بالتوفيق

  2. ميزه جداً رائعه وتخدم شريحه كبيره من محبي التصوير … HTC شركة مبدعة تمشي على خطى ثابته نحو مستقبل مشرق .. بالتوفيق

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . .
    بصراحة تطبيق الكاميرا حقت الhtc روووعة روووووووووووووووووووووعة بجد أحلى تطبيق كاميرا شوفتها بجوااال
    إلى الأمام ياااااااا HTC
    وشكراااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى