اخبار الأندرويد

سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy S5 Plus بمعالج Snapdragon 805 الجديد !

كشفت سامسونج عن نسخة جديدة من هاتف Galaxy S5 تحت اسم Galaxy S5 Plus ، هذه النسخة تتميز بأنها تعمل بمعالج Snapdragon 805 بدلاً من معالج Snapdragon 801 المستخدم في الإصدار العادي .

سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy S5 Plus بمعالج Snapdragon 805 الجديد !
سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy S5 Plus بمعالج Snapdragon 805 الجديد !

هاتف Galaxy S5 Plus يدعم أيضاً شبكات الجيل الرابع من النوع LTE Cat. 6 و التي يمكن أن تصل سرعتها إلى 300 ميجابايت في الثانية الواحدة ، مع تحسين في الأداء العام للجهاز ، بفضل معالج Snapdragon 805 الجديد و هو المعالج ذاته الموجود في Galaxy Note 4 .

معالج Snapdragon 805 هو معالج رباعي النواة بتردد 2.5 جيجاهيرتز بمعمارية Krait 450 ، و يحتوي على معالج رسوميات Adreno 420 ، و يدعم المعالج تقنية الشحن السريع Quick Charge 2.0 التي تعمل على تقليل الزمن الازم لشحن البطارية ، فضلاً عن أن معالج Snapdragon 805 أقل استهلاكاً للطاقة .

باقي مواصفات Galaxy S5 Plus متطابقة مع الإصدار العادي من هاتف Galaxy S5 : الشاشة بقياس 5.1 إنش بدقة Full HD ، و الذاكرة العشوائية بحجم 2 جيجابايت ، مع سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت ، و بطارية بسعة 2800 ملي أمبير ، مع باقي المزايا الأخرى كمقاومة الماء و الأتربة ، و قياس ضغط الدم ، و ميزة التعرف على بصمات الأصابع ، و غيرها ، و لا تعديلات أيضاً في التصميم الخارجي للهاتف بما في ذلك الأبعاد و الوزن .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. ااااااففففف يا عمي ارحمونا والله كرهتونا التكنولوجيا كل يوم نفس الأجهزة المعفنة بوعدكم انه نهايتكم رح تكون مثل نوكيا وبلاك بيري

  2. سامسونج كذا بتخسر نفسها لو اطلقت 6 بدال بلس كان افضل كثره اﻻجهزه ماهو من صالحها .. بنتظارGalaxy 6

    1. النوت 4 جهاز جديد وتصميم جديد. وهو اسرع هاتف في الاجهزة الذكية على ما اعتقد وقد تغلب على الايفون 6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق