اخبار الأندرويد

ثلاث خطوات مهمة يجب القيام بها قبل بيع جهازك الأندرويد

هل تملك جهاز أندرويد، من المؤكد أنك ترغب دوما في الحصول على الجديد، بالتالي يجب عليك أو قد يكون من الأفضل إن أردت بيع جهازك القديم وشراء جهاز جديد، اليوم سننبهك ونقدم لك ثلاث نصائح وخطوات مهمة يجب ان تقوم بها قبل بيع جهازك الأندرويد !

جهاز جالاكسي نوت 4 سيحصل على الأندرويد 5.0 قريبا
ثلاث خطوات مهمة يجب القيام بها قبل بيع جهازك الأندرويد

نعم، قد تكون تملك جهاز أندرويد، لكن دوما هناك جديد في عالم أجهزة الأندرويد، قد يتوجب عليك بيع جهازك لشراء آخر جديد يحوي آخر نظام أندرويد وأفضل من حيث السرعة والتصميم، اليوم سنتحدث فقط عن ثلاث نصائح مهمة وخطوات أساسية وجب عليك القيام بها قبل بيع جهازك الأندرويد.

الخطوة الأولى: أخذ وحفظ نسخة احتياطية لملفاتك.

أهم خطوة في عالمنا التقني المعاصر، حفظ نسخة من ملفاتك، بحيث تضمن عدم فقدانها، وليس هناك أفضل من خدمات سحابية تقدمها بعض الشركات لحفظ نسخة احتياطية من ملفاتك جهازك للضرورة.

مثل ان تحفظ جهات الاتصال الخاصة بك، مواعديك وتقويمك، كل ما له علاقة بالجهاز، فضلا عن الصور وغيرها، وهناك العديد من الطرق من أجل القيام بهذا، كما قلنا آنفا هناك شركات تصنيع أجهزة توفر هذه الخدمة، وهناك أفضل طريقة وهي استخدام تطبيقات طرف ثالث، أو يمكنك أخذ نسخة احتياطية على حاسوبك للضرورة، وهناك تطبيقات كثيرة في هذا المجال يمكنها مساعدتك.

الخطوة الثانية: إعادة تعيين وتهيئة الجهاز وحذف جميع الملفات.

بعد أن تتأكد أنك قد قمت بحفظ جميع ملفاتك، وأخذت نسخة احتياطية، الآن حان الوقت لحذف جميع ملفاتك من الجهاز، وليس أفضل من إعادة تهيئة الجهاز، ويمكنك ذلك من خلال الإعدادات، ثم النسخ الاحتياطي وإعادة التعيين، ثم ضبط إعدادات المصنع، وهذا من أجل إرجاع الجهاز وكأنه جديد.

أو يمكنك حذف وإعادة تهيئة بطاقة الذاكرة، وإن كان الأفضل بيع الجهاز بدونها او شراء أخرى جديدة وإرفاقها بالجهاز، حتى لا تقع في أيدي محترفين فيقومون باستخدام الملفات القديمة المحذوفة، مع العلم هناك طرق متقدمة سنقوم بإفادتكم بها لاحقا لحذف جميع الملفات من الجهاز نهائيا.

الخطوة الثالثة: قم بتنظيف جهازك وعمل حمام ساخن له :)

بعد تنظيف الجهاز من الملفات الداخلية، وضمان أن النظام على أفضل ما يرام وكل شيء على أحسن ما يمكن أن يكون، وصلت الآن إلى مرحلة تنظيف الجهاز من الخارج، بحيث تقوم بجعله على أفضل حال من حيث النظافة، وهذا أساسا قد يساعدك على بيع جهازك بأفضل سعر، بالتالي احرص على هذه الخطوات في حال أردت بيع جهازك، مع ضمان سعر جيد وضمان حفظ ملفاتك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق