تطبيقات الأندرويد

تطبيق Zoe لتحرير الفيديو والمونتاج يصل لجميع أجهزة الاندرويد

الأندرويد فيه ميزات كثيرة قد يغفل عنها المستخدمون، نعم وكذلك التطبيقات، ونحن بين الفينة والأخرى نختار لكم بعض التطبيقات، وبشكل عام نخبركم بالجديد، اليوم معنا تطبيق Zoe من تطوير شركة HTC وهو مخصص لتحرير ومونتاج الفيديو ! ها هو قد وصل لجميع أجهزة الأندرويد !

تطبيق Zoe لمونتاج وتحرير الفيديو
تطبيق Zoe لمونتاج وتحرير الفيديو

في كثير من الأحيان نجد أن بعض الشركات تخصص بعض التطبيقات الرائعة فقط لأجهزتها، وهي تطبيقات حصرية لا يمكن أن تجدها إلا لذلك الجهاز فحسب، لكن في الآونة الأخيرة قامت العديد من الشركات بإنهاء تلك الحصرية والاحتكار، وتوفير التطبيقات المميزة التي قامت بتطويرها لباقي الأجهزة !

هذا ما قامت به HTC، حيث قامت بتوفير نسخة تجريبية أو في المرحلة الاولى من التطوير من تطبيق Zoe المخصص لتحرير ومونتاج مقاطع الفيديو، ثم بعد فترة قامت بإطلاقه بشكل رسمي لجميع أجهزة الأندرويد العاملة بالنسخة 4.3 فما فوق.

وببساطة التطبيق واضح عمله، حيث يوفر لك إمكانية جمع صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك في مكان واحد، بحيث تصبح في مقطع فيديو واحد، مع إمكانية تخصيص الخلفية الصوتية للفيديو بسهولة، وليس هذا فحسب، فالتطبيق يوفر لك العديد من التأثيرات والفلاتر التي تسمح لك بإضفاء طابع جمالي على عملك، وفي النهاية مقطع فيديو مميز، مع إمكانية مشاركته مباشرة في شبكة اجتماعية خاصة أو باقي المواقع الشهيرة !

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 4.3 فما فوق.

مناسب: سن متوسط.

النسخة الأخيرة: بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 08.10.2014)

الحجم: بحسب الجهاز.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم ومفيد لكل من يملك أحد تلك الأجهزة المذكورة فوق !

المطور: HTC Creative Labs

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق Zoe لمونتاج وتحرير الفيديو
تطبيق Zoe لمونتاج وتحرير الفيديو

‫12 تعليقات

  1. هذا التطبيق محمله قبل احدث الجوال ولما حدثته رجعت له يقول غير موافق لجهازك ؟ وش الحل وفيه غيره بعد !!

    وجهازي نوت ثري 4.4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى