اخبار التطبيقات

تطبيق iStudiez Pro الممتاز لترتيب جدول مهامك بطريقة سهلة وممتعة، رائع ومفيد

كلنا نعلم أن الفترة التعليمية مرحلة صعبة جدا ومليئة بالمهمات اليومية فيحتاج الإنسان عامة وطالب المدرسة خاصة إلى ترتيب جدول نشاطه اليومي فيما يتعلق بمهامه وبرنامج عمله.

تطبيق iStudiez Pro
تطبيق iStudiez Pro

لذلك اخترنا لكم هذا التطبيق ليكون هو الحل الأمثل والملائم ليُعينك على ترتيب جدول مهامك وأعمالك الحياتية مع إمكانية الدخول إلى نظامك عن طريق أي جهاز خارجي يعمل على أنظمة Windows أو OS X وبالطبع أنظمة iOS لتكون متابعتك لجدول أعمالك ومهماتك مستمرة لحظة بلحظة.

تطبيق iStudiez Pro  يتميز بسهولة التصفح والاستخدام ليكون التطبيق الأمثل في ترتيب جدولك الحياتي فيضمن لك أن لا تفوتك أي محاضرة أو درس بعد اليوم، ويمنح سهولة في متابعة المهام وآخر المواعيد واقترابها، وكذلك يعطيك الإمكانيات لبناء خطة الواجبات المنزلية، وترتيب المهام الحياتية والكثير الكثير.

من مميزات التطبيق :

* قسم “Planner” – أي “المخطط” ويمنحك إدخال جميع التفاصيل الخاصة بالمهام بالإضافة إلى تفاصيل خاصة بالمعلمين أو المحاضرين لتلك المهام كأوقات العمل وأرقام الهواتف وتفاصيل الإتصال بهم كما يمكنك إضافة أوقات العطلة وإلغاء فصول أو تعطيل تفعيلها لأسباب خارجية. ويتمتع النظام بمجموعة كبيرة من الرموز التي تم تصميمها خصيصا من قبل iStudiez Pro وأمكانية تمييز المهام والمعلومات عن طريق الألوان والكتابات والبطاقات الملونة – Labels.

* قسم “Today” – أي “اليوم” والذي يُظهر تلقائيا للمستخدم أحداث ذلك اليوم والمهام والمتطلبات لجميع المواضيع التي تم إدخالها في المخطط. بالإضافة إلى عرض جيمع المعلومات التابعة لتلك المهام.

* إمكانية متابعة مهامك عن طريق جدول التقويم اليومي أو الشهري بحسب رغبتك.

*قسم “Assignments” – أي “المهام” لتحرير ومعاينة جميع المهام وكذلك تنظيم المهام الخاصة بك بواسطة التاريخ، أو نوع المحاضرة أو المهمة أو حسب الأولوية التي تحددها أنت مع إمكانية البحث عنها وفرزها بسهولة.

*يقوم التطبيق iStudiez Pro أيضا بتتبع نتائج الإمتحانات والمهمات الخاصة بك. “GPA” آلة حاسبة تدعم جميع علامات النتائج كالعلامات التي تكون من مائة أو نقاط أو حتى أحرف ، ونظم كل ذلك على نظام إلكتروني ذكي، وبالتي تستيطع متابعة تحصيلك الدراسي .

*يقوم بالتطبيق بتذكيرك بأولوياتك حيث يحصل المستخدم على الإشعارات للدروس، كل درس له صوت تذكير خاص به  مع كل خيار من نوع مختلف إنذار.

* متابعة المهام أول بأول حيث يظهر لك جدول المهام كل التفاصيل الحالية والمستقبلية عن طريق الآيقونات والبطاقات الملونة.

* يتمتع التطبيق بالإشعارات والإنذارت التي تجعلك دائما على استعداد للمهام والأحداث القادمة. التطبيق يتحلى بإشعارات مميزة التي تتيح لك تحديد وقت التنبيه العام للفئات الخاصة بك وإضافة الإنذارات المتميزة لكل من المهام الخاصة بك والواجبات المنزلية.

* يضمن التطبيق عدم إضاعة أو فقد أي من المعلومات الخاصة بك لأي سبب من الأسباب حيث أن iStudiez Pro يوفر خيار عمل نسخة احتياطية للبيانات الخاصة بك عن طريق إرساله إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بضغطة واحدة فقط !

وقد صرّح فريق العمل على هذه التطبيق أنهم يتتبعون آراء المستخدمين التي تنبئ عن الخدمة الكبيرة التي يقدمها هذا التطبيق للمستخدمين وهذه بعض الجوائز التي حاز عليها هذا التطبيق المميز والتي تدل على قوة التطبيق في استعماله وفائدته:

أفضل تطبيق لطلاب لكليات لعام 2011
أفضل تطبيق للشباب للآيباد لعام 2010
أفضل نطبيق للآباء للآيباد لعام 2010
أفضل التطبيقات في فئة التعليم لعام 2009

للمزيد من العلومات يمكنكم زيارة الموقع الخاص بالتطبيق من هنا ، اضو صفحة الفيسبوك من هنا ، او تويتر من هنا .

تطبيق iStudiez Pro
تطبيق iStudiez Pro

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.7.8 (ظهر في تاريخ 04.10.2014)

الحجم: 65.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد جدا ورائع جدا، ويعمل بطريقة مميزة وسلسة، ويستحق الاقتناء لمن يحتاج هذه النوعية من التطبيقات .

المبرمج:  iStudiez Team

السعر : 2.99$


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق iStudiez Pro
تطبيق iStudiez Pro

‫7 تعليقات

  1. شكرًا على مجهودكم…وأتمنى شي طلبتة من قبل الا وهو قفل التطبيقات يعني قفل كل تطبيق لحالة مثل الواتساب والصور وغيرها وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى