تطبيقات الأندرويد

تطبيق شاشة القفل للأندرويد Next Lock Screen من مايكروسوفت

لا تزال مايكروسوفت بين فترة وأخرى تخرج علينا بالمزيد من التطبيقات للأيفون وأيضا للأندرويد، خاصة خرجاتها على الأندرويد صارت غريبة، حيث توفر تطبيقات رائعة فعلا ومميزة، اليوم معنا تطبيق مميز ورائع لشاشة القفل، إنه أروع مما تتصورون، إنه تطبيق Next Lock Screen.

تطبيق شاشة القفل للأندرويد Next Lock Screen من مايكروسوفت
تطبيق شاشة القفل للأندرويد Next Lock Screen من مايكروسوفت

هل كنتم تتوقعون مثلنا ان تقوم آبل بإطلاق تطبيقات خاصة بها على متجر الأندرويد؟ طبعا لن تقوم آبل بهذا ولم تقم به قبلا ولا يتصور أحد أن تقوم به على الأقل في الفترة الحالية، لكن جوجل وباقي الشركات تقوم بنشر تطبيقات خاصة بها لدى متجر آبل للتطبيقات، هذا دليل القوة والهيمنة، هذا ما حصل لمايكرسوفت أيضا، هاهي ذي تطلق تطبيقات عديدة على متجر أبستور وأيضا جوجل بلاي.

آخرها تطبيق Next Lock Screen الرائع والمميز، نعم وعن تجربة إنه شاشة قفل ستجعل جهازك الأندرويد ينبض بالحياة والروعة، باختصار إنه تطبيق لشاشة القفل، يقوم بجمع كل ما تحتاج إليه في جهازك في شاشة القفل، لا داعي للدخول للجهاز، كل شيء سيكون أمامك.

ابتداء من التصميم الراقي والجميل والعبقري والرائع فعلا، حيث ستجد خلفيات رائعة، وطريقة تصميم مميزة، وانتهاء بكل الاختصارات الخاصة بالأدوات، حيث يمكنك تشغيل الواي فاي والبلوتوث وتفعيل عرض الشاشة على العرض، وكذا الفلاش والمنبه وغيرها باختصار.

أيضا يمكنك الوصول إلى قائمة تطبيقاتك المفضلة بسرعة من شاشة القفل والتحكم فيها بكل سهولة، فضلا عن عرض التقويم والمواعيد بواجهة جميلة، مع معرفته أيضا بمكانك وعرض الإعدادات المناسبة للمكان، سواء في العمل أو المنزل أو الخارج.

تطبيق Next Lock Screen
تطبيق Next Lock Screen

كذلك وباختصار هذا التطبيق المميز يوفر لك طريقة عرض الإشعارات كما في النسخة الأخيرة من الأندرويد، نعم إنه ذو تصميم جميل وحركات جميلة، سيعجبك فعلا، فقط لاحظ أنه غير متوفر في بعض البلدان، لذا إن لم تجده في جوجل بلاي يمكنك الحصول عليه من خلال الرابط التالي: تحميل تطبيق Next Lock Screen للأندرويد.

فقط يشترط منك تشغيل خاصية وخيار تثبيت التطبيقات غير معروفة المصدر من خلال الإعدادات ثم الأمان.

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 4.0 فما فوق.

مناسب: الجميع.

النسخة الأخيرة: 1.1.5203 (ظهر في تاريخ 22.10.2014)

الحجم: 36 ميجا.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رائع لكل من يريد شاشة قفل ذكية !

المبرمج: Microsoft Corporation 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫6 تعليقات

  1. Note: Next Lock Screen is region-restricted, so if you can’t download it from the Play Store, download the APKfrom this XDA Developers Forum thread

  2. التطبيق غير متاح في جميع البلدان حيث اني قمت بتجربة بروكسي اغلب البلدان وهو غير متاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق