اخبار الأندرويد

تحديث جديد لجهاز LG G3 – تحسينات وإصلاحات

جهاز LG G3 يشق طريقة وسط المصاعب والمنافسة الشرسة بين الأجهزة، نعم ها هي ذي LG ومن تحقيق النجاح توفر تحديثات بعد أخرى للجهاز، آخرها التحديث الذي سنتحدث عنه الآن !

تحديث جديد لجهاز LG G3 تحسينات وإصلاحات
تحديث جديد لجهاز LG G3 تحسينات وإصلاحات

لا بد لكل شركة تطلق جهاز ذكي ومميز أن تقوم بمتابعته، وليس أفضل من توفير الدعم التام له تقديم التحديثات الدورية، متابعة شكاوى المستخدمين، النظر في الشكاوى وتصحيح المشاكل، وإيصال الحلول.

هذا ما فعلته الشركة في المرة الأخيرة بالنسبة لجهاز G3، حيث قامت بإرسال تحديث جديد، ليس تحديث لنظام الأندرويد، حيث لم يطرأ أي تغيير عليه، حيث بقي الإصدار 4.4.2 طبعا مع دمج الإصلاحات الأمنية السابقة التي تم العثور عليها، فقط هذا التحديث جاء لإصلاح بعض المشاكل الاخرى.

التحديث جاء بإصدار برنامج رقم V10I-IND-XX، والرمز KVT49L.A12087656، وأما الهدف منه هو تحسين واجهة المستخدم، إصلاح بعض المشاكل الأخرى، حيث حجم التحديث 174 ميجا، وسيصل عبر التحديث الهوائي OTA أو عبر الحاسوب، وإن كنت تملك هذا الجهاز فراقب التحديثات، وسيصلك عن قريب إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق