التطبيقات العربية

الان ويدجت للايفون لمحبي الرياضة – لمعرفة أوقات المباريات والاخبار عبر سحب الشاشة

بعد مراجعة الكثير من التطبيقات المتخصصة بمتابعة اخبار الرياضة ونتائج المباريات التي تعمل على الاجهزة الذكية العاملة بنظام اندرويد والايفون والاجهزة اللوحية، تطبيق 365Scores يعد من افضل هذه التطبيقات.

تطبيق 365Scores
تطبيق 365Scores

أطلقت شركة 365Scores تحديث جديد  – ويدجت خاص لاجهزة الايفون لمتابعة نتائج المباريات واخر الاخبار الرياضية مع دعم كامل للغة العربية !

التطبيق يقدم المعلومات عبر مركز الاشعارات Widget حيث يمكنك الان بكل سهولة معرفة أوقات المباريات، الاخبار والفيديو عبر سحب الشاشة من اعلى لاسفل دون الحاجة لفتح التطبيق! يتوافق هذا الاصدار مع نظام التشغيل iOS8 فقط.

كل ما تحتاجه لإضافة فريقك للودجت هو اضافة الفرق او الدوريات التي تريد متابعتها وسوف تظهر لك مباريات الفرق في الودجت في حالة كان الفريق يلعب مباراة في اليوم نفسه وخلال وقت المباراة ستظهر لك الدقيقة والنتيجة ويتم تحديثها تلقائيا .

ميزات جديدة:

مزامنة الخيارات والاعدادات الخاصة بك مع iCloud  – الان عند تنزيل التطبيق من جديد او على جهاز اخر تجد كل خياراتك المفضلة.

قائمة الهدافين – تعرف على هدافي الدوريات الأوروبية والعربية الكبرى حتى الآن  ومن ينافس ميسي  ورونالدو!

تابع كل نتائج وتفاصيل مباريات دوري أبطال أوروبا ثانية بثانية وكل أنواع الرياضة

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 3.1 (ظهر في تاريخ 08.10.2014)

الحجم: 44.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

بلا شك الويدجيت الرياضي مهم جدا لمتابعي الرياضة وكرة القدم، والسرعة في الوصول للمعلومات دون الحاجة لفتح التطبيق هي ميزة رائعة جدا، يستحق التجربة .

المبرمج:  365Scores

السعر : مجاني 


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق 365Scores
تطبيق 365Scores

‫17 تعليقات

  1. متأخر كالعادة البرنامج عندي من يوم ما اشتريت الأيفوان يعني فوق من سنة او اكتر والتحديت له شهر يمكن

  2. بصراحه نظام ios 8 رائع وخاصه في الويدجيت وهي فعلا تجربه ممتازه لكن يعيب النظام ككل العيوب المعروفه وننتظر تحديث يحل فعلاً هذه المشاكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى