اخبار الأندرويد

إطلاق نسخة ثنائية الشريحة من هاتف جالكسي نوت 4 !

من عادة سامسونج إطلاق أكثر من إصدار من الهاتف الواحد إما بهدف إجراء تحديثات للمكونات الداخلية كما فعلت مع هاتف Galaxy S5 Plus مؤخراً ، أو إضافة مزايا جديدة كأن يدعم الهاتف شريحتي اتصال بدلاً من واحدة ، و هو الأمر الذي حدث مع هاتف Galaxy Note 4 .

إطلاق نسخة ثنائية الشريحة من هاتف Galaxy Note 4 !
إطلاق نسخة ثنائية الشريحة من هاتف Galaxy Note 4 !

النسخة ثنائية الشريحة من هاتف Galaxy Note 4 تأتي بمنفذ microSIM للشريحتين : و تدعم أحد الشريحتين شبكات الجيل الرابع بينما تدعم الأخرى شبكات الجيل الثاني ، و تكمن فائدة تلك النسخة أنها قد تغنيك عن حمل هاتفين في آن واحد .

هذه النسخة ثنائية الشريحة موجهة بالأساس إلى الأسواق الصينية ، و إن كان من المؤكد أنها ستصل الأسواق الأخرى في وقت قريب . لأن النسخة ثنائية الشريحة من هاتف Galaxy S5 متوفرة حالياً في الأسواق العربية دون اختلاف كبير في السعر عن النسخة أحادية الشريحة .

هناك فارق في السعر أيضاً بين النسخة الأحادية و الثنائية الشريحة يبلغ 35 دولار تقريباً ، أما باقي المواصفات فلا اختلاف يذكر : شاشة بقياس 5.7 إنش بدقة Quad HD ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ، و معالج Qualcomm Snapdragon 805 أو معالج Exynos 5433 ، و بطارية بسعة 3220 ملي أمبير .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى